علامة الأزياء المرموقة "تومي هيلفيجر" تختار جيجي حديد سفيرة عالمية لها

أعلنت علامة الأزياء المرموقة تومي هيلفيجر اختيار العارضة العالمية جيجي حديد سفيرة علامة تومي هيلفيجر للمرأة اعتباراً من خريف 2016، وذلك في إطار رؤيتها الجديدة الهادفة للتوسع في الابتكارات التي تخصّ بها المرأة. وضمن دورها كسفيرة حصرية للعلامة، تعاونت جيجي حديد مع المصمم الأمريكي الشهير تومي هيلفيجر في إطلاق تشكيلتها الأساسية الأولى لخريف 2016. وتضم التشكيلة الجديدة الملابس والأحذية والإكسسوارات، بما فيها الساعات والنظارات الشمسية، إضافةً إلى عطر جديد، حيث تمزج جميعها بين اللمسة المميزة لأسلوب جيجي العصري الحديث، وعراقة تصاميم هيلفيجر الأمريكية الكلاسيكية. 

 

وقال المصمم تومي هيلفيجر: "أعرف جيجي وأسرتها منذ سنوات. وأنا معجب بما حققته كواحدة من أهم العارضات في العالم وأكثر الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي." وأضاف هيلفيجر: "لقد شاركت جيجي في الماضي في عروض الأزياء التي نظمناها، واليوم نحن سعداء بمواصلة هذا التعاون معها لتكون الوجه الجديد لتشكيلة ملابس وعطور تومي هيلفيجر الخاصة بالمرأة. فهي بشخصيتها الجذابة وتألقها وتفاؤلها وإطلالتها الواثقة المرحة المميزة غير المتكلّفة تعدّ الصورة المثالية للمرأة التي تسجّدها علامة تومي اليوم."

 

ويعكس اختيار جيجي سفيرة لعلامة تومي هيلفيجر التزام الشركة الاستراتيجي بالتوسع عالمياً في مجموعة ابتكاراتها المخصصة للمرأة، وتعزيز عائداتها، والاستفادة من الإمكانات المتاحة للمزيد من النمو في هذا المجال. وتغطي استراتيجية التوسع هذه مختلف العمليات مثل توجهات الموضة الجديدة، وتصاميم متاجر العرض، وآليات التسويق، والترويج، والتواصل مع الجمهور لتقديم صورة متجددة ورؤية عصرية لابتكارات تومي هيلفيجر الخاصة بالمرأة، بما يعزز موقعها كعلامة ريادية عالمية بتصاميم كلاسيكية أنيقة ذات لمسات عصرية مميزة في متناول الجميع.

 

وقد غيّرت جيجي حديد، العارضة التي تعرف بنجمة مواقع التواصل الاجتماعي، عالم عرض الأزياء في القرن الحادي والعشرين باعتمادها بشكل كبير على ابتكارات العصر الرقمية. ومن خلال قدرتها المتميزة للتواصل مع الملايين من المتابعين عبر قنوات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها 10 مليون شخص على موقع إنستاجرام وحده، تنجح في إبقاء جمهورها على إطلاع على أحدث التوجهات في عالم الأزياء من خلال مشاهد حصرية من وراء الكواليس. وقد ظهرت على غلاف مجلات فوغ، ودبليو، وهاربرز بازار، وإل، وتين فوغ، ونوميرو، وشون، وسي آر فاشن بوك، وغيرها. كما شاركت في مقاطع موسيقية مصوّرة وبرامج تلفزيونية عدة حول العالم.

 

وقالت جيجي حديد: "لم أعتقد أبداً أني سأصمم يوماً مجموعتي الأساسية الخاصة بي. وما زالت فكرة طلب تومي مني المشاركة في تصميم التشكيلة تبدو كالحلم." وأضافت جيجي: "لطالما أحببت شركته وتصاميمه منذ الصغر. تومي شخصية ودودة ومن الممتع العمل معه. كنت دائماً أعشق علامة الأزياء هذه بتشكيلاتها وتصاميمها. أما تشكيلتنا المشتركة الجديد فأراها تجسّد نمط الحياة الفريد التي تمثّله علامة تومي، حيث تجمع بين التصاميم الحرة والأنيقة والمريحة وتلك التي تحاكي بيئة المدينة أو تستوحي ملامح القوة والأنوثة معاً لترضي مختلف الأذواق." 

 

وتم تصوير الحملة الترويجية للتشكيلة الجديدة وابتكاراتها في مدينة نيويورك العام الجاري، وتم طرحها عالمياً للجمهور في شهر سبتمبر ضمن مجموعة خريف 2016 مع حملة إعلامية شاملة في العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والإعلانات الخارجية حول العالم. وتتوازى حملة إطلاق تشكيلة جيجي حديد الجديدة مع حملة أخرى خاصة بمجموعة علامة تومي للملابس الرجالية مع سفير العلامة العالمية نجم كرة المضرب الإسباني رفاييل نادال. وتتويجاً لهذه الشراكة، تحضر جيجي حديد فعاليات إطلاق حصرية للعلامة المرموقة ضمن فعاليات مختارة حول العالم، كان آخرها مشاركتها في عرض أزياء تومي هيلفيجر خلال أسبوع نيويورك للموضة. 

 

وتمتلك علامة تومي هيلفيجر تاريخاً حافلاً بالتعاون مع نجوم ومشاهير مثل جيجي حديد التي انضمت مؤخراً إلى قائمة طويلة من النجمات المعروفات اللواتي تعاونت العلامة معهن سابقاً مثل بيونسيه، كايت هدسن، شارلوت جاينزبورج، ناومي كامبل، ناومي واتس، أليكسا تشنغ؛ ومؤخراً سوكي، وإيمي وترهاوس، وباتي برينزلو اللواتي أضفن بصماتهن الخاصة على إطلالة فتاة تومي. كما تعاونت العلامة العالمية مع مجموعة من أشهر العارضات اللواتي شاركن في عروض أزيائها ومنهن كيندل جينر، هايلي بولدوين، ليزي جاغر، جورجيا ماي جاغر، بيلا حديد، بنكس والتون، ستيلا ماكسويل، وأخريات.  

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة