ماريون كوتيار تدافع عن براد بيت

قررت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار الخروج عن صمتها، وتوضيح حقيقة علاقتها بالنجم براد بيت بعد اتهام زوجته النجمة أنجلينا جولي لها بأنها على علاقة عاطفية به، وهو ما جعلها تطلب الطلاق؛ لعدم قدرتها على تحمل خيانته، حيث كتبت كوتيار على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "ستكون هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي أعلق فيها على الشائعة التي يتحدث عنها كل العالم في الـ24 ساعة الأخيرة، فأنا لست معتادة على التعقيب على مثل هذه الأمور أو أخذها على محمل الجد، ولكن الوضع المتصاعد الذي بدأ يؤثر على من أحبهم جعلني أقرر أن أتحدث".
وأضافت كوتيار متحدثة عن زوجها الممثل جويلوم كانيت قائلة: "منذ عدة أعوام قابلت حب عمري، وهو زوجي والد طفلي الأول وطفلي الثاني الذي أنتظر ولادته قريباً، وهو أيضاً كل حياتي وصديقي المقرب والإنسان الوحيد الذي أحتاجه، وأتمنى للصحافة والإعلام والحاقدين الذين يصدرون أحكاماً سريعة الشفاء العاجل".
وختمت كوتيار كلامها موجهة رسالة إلى جولي وبيت قالت فيها: "أتمنى من كل قلبي لأنجلينا وبراد اللذين أحترمهما جداً أن يجدا السلام في هذه اللحظات العصيبة".
يذكر أن كوتيار شاركت بيت في بطولة فيلمه الجديد Allied وهو الفيلم المفترض عرضه في السينما في شهر نوفمبر المقبل.
وكانت أنجلينا جولي قد وقعت أوراق الطلاق من براد بيت يوم 15 سبتمبر الماضي بسبب خلافات لا يمكن حلها بينهما على حد قولها، بالإضافة إلى غضبها الشديد من تعاطيه الدائم للكحول والمخدرات وإهماله لأطفاله وخيانتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم