للمحجبات: افكار لتنسيق التنورة لاطلالة انيقة للجامعة

رغم وجود العديد من قطع الثياب في خزانة المحجبة، إلا أن المحجبة تميل نحو إختيار التنورة.  تعتبر التنورة من القطع التي لا تستغني عنها المحجبة. هي مريحة وأنيقة، وتقلب لوك المرأة وتليق بالشابة في مشاويرها اليومية وخاصة في دواماتها الجامعية، فهي تمنحها الراحة طيلة النهار. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيقها:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • قصّات متنوّعة: تتواجد التنورة بقصات متعددة، منها الماكسي، وأخرى كلاسيكية. لكن حالياً تبرز التنورة المنفوشة التي تشبه فساتين السهرة والمصنوعة من أقمشة ملونة. يمكن تنسيق التنورة مع البلوزة الناعمة خاصة الحرير، أو جاكيت الجينز التي تفضّلها المحجبات على غيرها من القطع.
  • الجاكيت الطويلة: إرتدي التنورة الطويلة مع الجاكيت الطويلة أيضاً. لا تشعري بالتردّد من ذلك الستايل فهو يميّزك عن غيرك وقادر على إعطائك لوكاً جميلاً. ارتدي الجاكيت الرسمية الطويلة مع التنورة على إختلاف قصّاتها. من الافضل أن تتضمّن الجاكيت بعض الزخرفات البسيطة أو ألوان متعددة لكي كلاسيكية اللوك.
  • القميص الابيض: قطعة وجدت لاختيارها الى جانب التنورة الطويلة. يتناسب القميص مع الماكسي ويجب وضعه تحت التنورة كي تبرز معالمها.
  • الحزام: اكسسوار لا بدّ منه عند ارتداء التنورة. يبرز الحزام قوامك النحيفة، ويزيدك أنوثة. لا تتخلي عنه مهما حصل، فهو يكمل حضورك، خاصة إذا كنت ذات قوام نحيفة.
  • التنورة ذات الازرار: في السابق كانت تلك التنورة رائجة وتحديداً في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. حالياً عادت الى الواجهة ويجب ابراز قصتها وتنسيق بلوزة خفيفة معها.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: الكنزات القطنية... قطعة عملية كيف يمكن تنسيقها؟

إقرئي أيضاً: للمحجبات: طرق تنسيق جاكيت الجينز مع بداية موسم جديد 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: هكذا تنسقين الفستان توب  

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات