اطلالة النجمات في حفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards 2016

تولي نجمات هولييود أهمية كبيرة لاطلالتهن خلال مناسبات هولييود العالمية، وليل أمس شهد منافسة كبيرة بين جميلات هولييود خلال حفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards 2016 . اذ كل واحدة منهن سعت للحصول على الاطلالة الأفضل من اختيارها لفساتين موقعة من أشهر مصممي العالم.
تابعي معنا أبرز الاطلالات التي لفتتنا واختاري من هي الأفضل.

في البداية لفتنا بشدة فستان صوفيا فيرغارا الموقع من دار فرساتشي ذات اللون الهادئ والمطرز بالترتر، كما أحببنا فستان بريانكا شوبرا ذات اللون الأحمر من تصميم جايسون وو.

دار أوسكار دي لارنتا كان لها حصة كبيرة، فتألقت كل من تينا فاي وميشيل دوكوري بفساتين ذات طابع راقي من هذه العلامة. ماندي مور تألقت بفستان باللون البرتقالي ذو كشاكش من برابال غورونغ، أما هايدي كلوم فاختارت فستان مصنوع من الترتر من مايكل كورس، في حين اختارت كريستين دانست فستان ناعم باللون الأسود من جيفنشي، وايمي روسوم فستان من وس غوردون. كلير داينز اتجهت نحو فستان ذهبي مشع من تصميم شيباربللي.
وللمصممين العرب حصتهم الكبيرة في هذا الحفل، اذ شعت تصاميمهم الأنيقة على أجسام النجمات بشكل ملفت. اذ أحببنا بشدة فستان كريستين بيل التي خطفت الأنظار كلها بفستان أميري بطبعات الزهور الملوّنة من زهير مراد  وغوليانا رانشيك بفستان جورج شقرا وفيليستي هوفمان بتصميم طوني ورد الأنيق وروبين رايت من ريم عكرا وآرييل وينتر بفستان من تصميم يوسف الجسمي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات