ريما الرحباني تؤكد: فيروز بخير

قامت مساء أمس صفحة على الفايسبوك تحمل اسم الموسيقار زياد الرحباني، ابن السيدة فيروز، بنشر خبر مفاده أنّ الفنّانة الكبيرة نقلت إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بحالة حرجة.

ورغم تأكيد زياد في أكثر من مقابلة له أنّ لا صفحات له على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ الشائعة انتشرت كالنار في الهشيم، لتقوم ريما الرحباني ابنه السيدة فيروز بنفيها عبر حسابها الخاص على الفايسبوك، كما نفت ما نشرته بعض الصحف من أنها ستقاضي مطلقي الشائعة.

 

اقرئي أيضاً: بعد هيفاء وهبي مايا دياب تتّخذ هذا القرار على "إنستغرام"

 

وقد جاء في رد ريما "كتير بيضحكوني المصادر المقرّبة! منين بيضلّن ينبّتوا ويصرّحوا كمان!! أبداً ما رح نلاحق اللي طلّع الإشاعة لا قانونياً ولا غير قانونياً وأساساً العيب الأكبر من اللي عم ينشر الإشاعة من بعدو، بيدون ما يتأكّد من الخبر ورغم نفي الخبر، مع إنو الواحد مش مضطر يفوت بلعبة النفي لأن هيدي إحدى الإشيا اللي بتعمل بلبلة بتناسب مُطلق الإشاعة".

 

اقرئي أيضاً: بالصور.. نجمات تزوجن في سن الأربعين

 

واضافت ريما "والغريب عجيب بالموضوع إنّو رغم النفي، بيضل في ناس مُصرّين إنّها مش إشاعة!! إيي!! إنّو مضطرّة أنا كمان إبعتلن فرداً فرداً تطمين تيرتاحوا!؟ ما حدا بدّو يقرا وبدّن ياها من الآخر. إيي! حالتن اللي حرجة جداً جداً.".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب