وفاة ممثلة جديدة في "باب الحارة"

 

انطلق تصوير الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة"، ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل، وقد كانت المفاجأة في إعلان الفنانة كندة حنا انسحابها من المسلسل، بعد أن جسّدت شخصية اليهودية سارة، التي تتزوج من العكيد معتز.

 

اقرئي أيضاً: بالصور.. نجمات تزوجن في سن الأربعين 

 

وقد كتبت كندة عبر حسابها الخاص على إنستغرام "باب الحارة كنت متابعة متلي متلكون لبعض الأجزاء وبالرغم من تعرضو لكتير من الانتقادات كحتوتة خفيفة لمسة قلوب ملاين بالمجتمع العربي وبغض النظر عن قربها او بعدها للواقع بس العمل آلو جماهيرية كبيرة ماحدا بيقدر ينكرها... بالجزء السابع من باب لحارة شخصية "سارة" حققت جماهيرية وهاد الشي انعكس علي محبة كبيرة شفتها ولمستها من خلالكون... مع انو بعمري ماتخيلت كون وحدة من بطلاتو!! وهيك بتجي الشغلة الحلوة من المكان لي ما منتوقعو دائما".

 

اقرئي أيضاً: هذا هو موقف نجل أصالة من مطالبة والده أيمن الذهبي تحليل "DNA" له

 

وقد ذكرت مصادر صحفية أن الجزء الجديد يدور حول طفل صغير يجده "أبو عصام" على باب بيته، فيثير الشبهات حول نسبه، ويتهم بعض رجال الحارة "الحكيم" بأنه والد هذا الطفل، حتى يقرر "أبو عصام" أخيراً تبنيه وتربيته في بيته، لحين تسلّل أمه التي وضعته عمداً هناك كي يربى في بيت عزّ، وتدخل البيت نفسه على أنها خادمة، وتتولى إرضاعه سراً! وستعود شقيقة "فوزية" (شكران مرتجى) التوأم فجأة من فلسطين وستؤدي الدور مرتجى نفسها حيث تخوض مع صهرها "أبو بدر" مغامرة تجارة القماش التي ستنتهي بخسارات فادحة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب