هل يعيد بطل جيمس بوند النظر في قطع شرايينه؟

"أفضّل أن أقطع شرايين يدي"
هكذا كانت الإجابة التي تداولتها الصحافة العالمية على لسان الممثل البريطاني دانييل كريغ الذي قام بدور العميل 007 في آخر 4 أجزاء من سلسلة أفلام جيمس بوند، بعد أن سأل عن رغبته بأداء الشخصية في جزء جديد، في تعبير شديد الصراحة عن بغضه للدور الشهير.

ولكن البطل البالغ من العمر 48 عاماً، الذي جنى أكثر 65 مليون دولار عن الفيلم الأخيرSpectre قد لا يضطر إلى قتل نفسه إذا عرض عليه مبلغ 150 مليون دولار للاستمرار بالقيام بدور البطولة في جيمس بوند، حسبما ورد في خبر على RadarOnline جاء فيه أن الموقع حصل على معلومات حصرية تفيد بأن شركة سوني المنتجة للعمل تنوي عرض المبلغ الكبير على الممثل للقيام بأداء دور البطولة في جزأين جديدين.

وأكدت في ذات الوقت أن تصريحات كريغ أثبتت أنها ذات مغزى ولاقت صداها في صورة إغراء مالي من قبل سوني.

وقال أحد المسؤولين في الشركة: "سيبذل الاستوديو كل ما بوسعه من أجل ضمان قيام الممثل بالدور، حتى يحين وقت استبدال ممثل أصغر به يستمر بدوره بتقديم الشخصية لطول فترة ممكنة".
كمّا أكّد المسؤول أن كريغ "قام بدوره بعبقرية، وجميع القائمين على شركة الإنتاج يقّدرونه، وفكرة أن نفقده في مثل هذا الوقت الحسّاس من تاريخ السلسلة ليست واردة كخيار، وهذا أمر يُجمع عليه كل من في الشركة".
وأضاف: "دانييل بمثابة صمّام أمان يجب المحافظة عليه حتى ينتقل الدور إلى غيره انتقالاً حكيماً، والمسؤولون في سوني مستعدون لدفع أي مبلغ".

وذكر التقرير أن سوني بصدد الإعلان عن حقوق التوزيع والعروض الجديدة الخاصة بالسلسلة ما يعني مئات الملايين من الأرباح المتوقعة من سلسلة الأفلام، ثم ستعلن الشركة عن إنتاج فيلمين متتابعين من بطولة كريغ "قبل بداية حقبة جديدة" حسب Ra

وتعد سلسلة جيمس بوند إحدى سلاسل الأفلام الأطول والأنجح في تاريخ السينما، حيث أصبح Spectre الجزء الـ24، منذ أن قام الممثل شون كونري ببطولة فيلم جيمس بوند الأول في عام 1962.
الجدير بالذكر رفض كريغ للدور، وقلّلت فيه من جدية تعليقه الشهير حول كرهه للدور حتى الموت، مذكرة بأن الفنّان أبقى الباب موارباً، حيث نقلت قوله: "أحتفظ بحقي في تغيير رأيي".

موضوع خليفة كريغ في دور العميل السري لدى المخابرات البريطانية 007 لا ينضب، ولا يكاد يخلو يوم دون أن تتكهن الصحافة الفنية العالمية ومنها العربية بالشخصية التي ستخلف بوند، وصلت حد ترشيح الممثل المصري أحمد السقا للدور،

كما يتربع الممثل البريطاني ذو الأصول الإفريقية إدريس إلبا على عرش الأسماء المرشحة في الصحافة العالمية. والمرشحون للدور هم: توم هاديلتون، إدريس ألبا، مايكل فاسبندر، لوك إيفانز، تشارلي هونام، جيمس نورتون، وجيمي بيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم