مجموعة "سيلويت" Silhouette من معوّض أجمل هدية في العيد

تشيد مجموعة "سيلويت" المستوحاة من المبادئ الخلاقة للفنّ وعلم الهندسة بفنّ علم الأحجار الكريمة. ففي أشكال القطع المربعة والدائرية والبيضاوية والكمثرية يتجلّى عالم آسر من الروعة الهندسية. وتقدّم المجموعة تصاميم عصرية مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي عيار  18 قيراطًا ومرصعة بأحجار الألماس التي تخضع لاختبار دقيق لضمان جودتها ولونها ونقاوتها. أما ثمرة هذا الإبداع فهي قطع تخطف الأنفاس ببساطتها ورقيّها وروعتها.

وعن هذه المجموعة الخلابة، يقول باسكال معوض، الشريك المؤتمن على قسم البيع بالتجزئة: "بتصميم مجموعة "سيلويت" أردنا تسليط الضوء على أفضل ما يمكن أن تقدّمه المجوهرات الحديثة الموجهة للمرأة المعاصرة، وفي الوقت ذاته الاحتفال بالقاعدة الذهبية لعلم الهندسة وإحياء مجموعة تحمل في طياتها أناقة خالدة." ويضيف: "يتجلّى شغفنا بالفنّ والمهارة الحرفية العالية والتصميم المتقن في كلّ ما نقدّمه. فمجموعة "سيلويت" هي ثمرة التفاني الذي نبديه تجاه هذه الفضائل، إذ تجمع بين قطع مجوهرات مبهرة تعبّر خير تعبير عن تقديرنا الحقيقي للجمال والبساطة."

وتضمّ مجموعة معوّض هذه قلادات أحادية أو متعددة القطع وأقراط وخواتم وتصاميم عصرية وبسيطة تشعّ أناقة وتلائم أيّ مناسبة – هي الهدية الأمثل في مناسبة عيد الأضحى المبارك، ومتوافرة في جميع معارض معوّض في الخليج.

لمزيدٍ من المعلومات حول دار معوّض ومجموعاتها ومواقع معارضها، يرجى زيارة www.mouawad.com أو www.facebook.com/mouawad

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات