أفكار لملابس العيد تليق بمختلف المناسبات

من قال ان إطلالة عيد الاضحى يجب أن تكون بسيطة وهادئة؟. تلك المقولة أصبحت من الماضي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ربما تشعرين بالملل من إطلالتك الكلاسيكية التي تكررينها يومياً، لذلك عليك تصفّح صفحة الفاشيونيستا فاطمة حسام التي تطل بستايل عصري وفخم. اليك بعض التفاصيل:

  • في العيد تشجعي قليلاً وأطلي بـJumpsuit  فضي ولمّاع. فتلك القطعة قادرة على إحداث تغير جذري في إطلالتك، وتعطيك فخامة في الحضور. قد تعتقدين أن ذلك الثوب للمناسبات الليلية فحسب، لكن فاطمة إرتدته بطريقة لافتة ويمكن اختياره للعيد.
  • نسقي بعض القطع مع بعضها البعض، مثلاً إرتدي Jumpsuit  ملوناً من الابيض والاسود وإختاري فوقه "كاب" زهري اللون. ذلك التنسيق يجعل من حضورك لافتاً.
  • اذا كنت تحبين الالوان الرمادية وهي المفضلة لدى فاطمة حسام، هناك خيارات عدة امامك لتبدين بلوك جذاب. ارتدي عباءة على شكل فستان فضفاض من اللون الرمادي، ونسقي فوقها بلوزة طويلة من اللون نفسه، ولكن اختاري منديلاً ملوّناً كي يكسر رتابة الرمادي.
  • الرمادي والابيض: ارتدي فستاناً من اللون الابيض، وضعي فوقه بلوزة من اللون الرمادي. احرصي أن يكون الابيض من اقمشة خفيفة، كذلك الحال بالنسبة الى القطعة الثانية.
  • الساتان: لكي يكتمل ستايلك الفخم، عليك أن ترتدي المناديل المصنوعة من أقمشة الساتان. لا داعي للتفنن بلفّة المنديل، إذ يكفي وضعه على رأسك ودعيه ينسدل على كتفيك. فتلك المناديل من المعروف أنها غير عملية على الرأس، لكن بحركة خفيفة منك تنسين أمرها وتلفينها حول رقبتك من دون دبابيس أو اكسسوارات.

 

إقرئي أيضاً: تألقي بباقة من الجواهر المترفة في العيد

إقرئي أيضاً: استوحي إطلالة العيد من لوكات النجمات

إقرئي أيضاً: عبايات العيد: بين العصرية والكلاسيكية

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات