4 حيل ذكية لإخفاء الشيب من دون صبغة!

قد تضطرين لتلبية دعوة أو مناسبة ما، ولكنك تواجهين مشكلة ظهور الشيب في شعرك ولا تملكين الوقت الكافي لصبغ شعرك وإخفاء الخصلات البيضاء. إكتشفي مع "الجميلة" هذه الحيل البسيطة والسهلة التي ستخلصك من هذه المشكلة وستحول جذور شعرك من شائبة إلى متألقة بدقائق بعيداً عن ارتياد صالون تصفيف الشعر:

1-حيل الماسكارا:

-اختاري لون الماسكارا حسب لون شعرك فإذا كان شعرك بني اللون، استخدمي الماسكارا البنية لتلوين الشعر الأبيض: قومي بتطبيق القليل من الماسكارا على فرشاة أسنان قديمة وفرك شعركِ من جذوره لدمج اللون وإخفاء الشيب!

2-حيل ظلال العيون:

-استخدمي ظلال العيون بنفس لون شعرك: ضعي الظلال بواسطة فرشاة مستديرة صغيرة الحجم لدمج اللون جيداً عند الجذور الظاهرة، بعدها، رشي القليل من رذاذ تثبيت الشعر ليبقى اللون طوال اليوم.

 3-حيل فرق الشعر:

فرق الشعر المناسب: تخلّي عن فرق شعركِ الإعتيادي الوسطي أو الجانبي الذي يظهر الشيب بشكل أكبر وإفرقي شعركِ في موضع لا يوجد فيه أي شعر أبيض.

4-حيل تسريحة الشعر:

إن تمليس الشعر يساعد على إضفاء حجم الشعر، مم يساعد بشكل كبير على تمويه الخصلات البيضاء. فعلى عكس الربط أو الرفع الذي يلفت الانتباه إلى الشيب، قومي بتنفيشه قليلاً لإطلالة جذابة بعيداً عن أي ظهور واضح للشعر الأبيض.

قومي برفع شعرك على شكل ذيل حصان ثم استخدمي الجل أو شمع تصفيف الشعر الملون لتمليس الشعر وتغطية اللون الأبيض.

اقرئي أيضاً:

وصفات الميرمية لتتخلصي من الشعر الأبيض

6 خطوات لتطبيق الضفائر الإفريقية

الزبادي لتطويل وتنعيم الشعر!

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر