بالصور...جوليان مور: ابنتي لا تحب مشاهدة أفلامي

اصطحبت النجمة الأمريكية جوليان مور ابنتها "ليف" في جولة بشوارع منتهاتن في نيويورك صباح اليوم، وكانت مور تحمل صندوقاً به بعض المستلزمات استلمتها من مكتب إحدى شركات الشحن، بينما حاولت اللحاق بابنتها التي كانت تسير بخطوات سريعة ثم توقفتا معاً لشراء بعض المشروبات المثلجة، بينما ابتسمت للمصورين عندما لاحظت أن هناك من يلاحقها هي وابنتها لالتقاط الصور لهن.
وعلى الرغم من أن ليف لم يتجاوز عمرها الـ14 عاماً إلا أنها أصبحت أطول من والدتها وتشبهها إلى حد كبير.
وكانت مور الحاصلة على جائزة الأوسكار صرحت من قبل بأن ابنتها ليف لا تهتم بمتابعة أعمالها، وأضافت: "لا تتابع ابنتي أفلامي باهتمام، ولا أعتقد أن هناك الكثير من الأبناء يهتمون بما تقدمه أمهاتهم في حياتهن العملية، وفي إحدى المرات تمت دعوتي لاستلام جائزة عن أحد أفلامي فاصطحبت أبنائي معي، وبدأ الحفل بعرض فيديو مجمع لمشاهد من أهم أفلامي، فلاحظت أن أبنائي متفاجئون جداً، ثم اكتشفت أنهم لم يشاهدوا هذه الأفلام من قبل وليس لديهم أي فكرة عن أعمالي الفنية".
من ناحية أخرى احتفلت مور هذا الأسبوع بنجاح ابنها كاليب الذي يبلغ عمره 18 عاماً، وقبوله في الجامعة التي سيلتحق بها الشهر المقبل.
جدير بالذكر أن جوليان مور تستعد لبطولة مسلسل جديد مع النجم روبرت دي نيرو الذي تعاونت معه من قبل في فيلمها الشهير "Being Flynn".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم