ريهانا تثير استياء جمهورها وتتعرض للهجوم الشديد على المسرح..شاهد ماذا فعلت؟

أحيت المغنية الأمريكية ريهانا حفلاً جديداً ضمن جولتها الغنائية التي استمرت لعدة أشهر في 31 مدينة حول العالم، وتحمل اسم Anti world وهو الحفل الذي شاركت به ضمن فعاليات مهرجانV Festival في إنجلترا.
ولكن على عكس توقعات ريهانا لم ينجح الحفل بل أثار استياء جمهورها بشكل كبير، نظراً لتأخرها عن الصعود على المسرح وهو ما أدى إلى انتظار الجمهور لأكثر من نصف ساعة تحت المطر، وقد حاول الجمهور إرسال رسائل لريهانا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ليطلبوا منها عدم التأخير أكثر من ذلك.
حيث كتب أحدهم: "ريهانا دائماً متأخرة..أرجوك توقفي عن ذلك"، بينما كتب آخر: "أنا منزعج جداً من تأخرك 30 دقيقة، أرجوك أسرعي الجو ممطر".
وبمجرد صعود ريهانا على المسرح هاجمها الجمهور، ولم يقوموا بتحيتها وقاموا باستهجان ما تغنيه مصدرين أصوات الصفير كلما حاولت الغناء.
يذكر أن تأخر ريهانا على جمهورها في إنجلترا لم يكن الأول في جولتها الغنائية لهذا العام، بل فعلت نفس الأمر يوم الثلاثاء الماضي عندما انتظرها أكثر من 60 ألف فرد في هاسيلت لمدة ساعة كاملة.
من ناحية أخرى تستعد ريهانا لإحياء 3 حفلات أخيرة ضمن جولتها الغنائية العالمية، وهي الحفلات التي ستبدأ في ولايتي فيلادلفيا ونيويورك بأمريكا، وتنتهي في أبو ظبي في شهر نوفمبر المقبل.
جدير بالذكر أن إدارة مهرجان2016 MTV VMAs أعلنت مؤخراً عن تكريم ريهانا تقديراً لمسيرتها المهنية الناجحة وتأثيرها الهام في موسيقى البوب، ومن المفترض أن تغني ريهانا عدداً من أغانيها خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم 28 أغسطس المقبل في حديقة ميدان ماديسون بنيويورك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم