فساتين زفاف تجسد الأنوثة للعروس الخليجية

فستان الزفاف الواسع بالتنورة المنفوشة والخصر المحدد، والذي يتمثل في موضة الستينات وتعشقه العروس الخليجية لتظهر كالأميرة في ليلة العمر، يعود وبقوة ليتصدر موضة هذا العام في فساتين زفاف المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة لعام 2017، مجسداً معنى الأنوثة والجاذبية والفخامة التي تبحث عنها العروس الخليجية.

"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي أجمل فساتين الزفاف وأفخمها من مجموعة جورج حبيقة لتتعرفي على أحدث صيحات الخطوط والموديلات التي برزت عليها:

فساتين زفاف المصمم اللبناني جورج حبيقة لعام 2017

-تمكنت فساتين زفاف جورج حبيقة من أن تظهر جاذبية العروس من خلال اعتماد تصميم التنورة الواسعة "المنفوشة" مع الخصر الضيق لتبرز رشاقة وجاذبية العروس، كما تضمنت موديلات فساتين الزفاف أناقة كلاسيكية خلابة تبرز فخامة العروس لتظهرها كأميرات الأساطير.

- حملت فساتين الزفاف بقصّة الأكتاف العارية والعقد الصغيرة حول الخصر طابعاً أنيقاً على أناقة فستان الزفاف هذا العام في مجموعة حبيقة.
- كما سيطرت الزهور والدانتيل على الفستان الأبيض للعروس من خلال القصات المختلفة والمتميزة لتضفي حالة جمالية إبداعية على إطلالة العروس.

- تنوعت قصات فساتين الزفاف من أعلى ما بين تصميم الأكتاف العارية على الصدر والأكمام الشيفون المزينة بالدانتيل والحمالات العريضة، لتعمل جميعها على إبراز جمال منطقة الصدر .

- الاهتمام بالتطريزات والتفاصيل على تنورة الفستان الطويلة بوحدات الزهور الصغيرة أضفى لمسة جمالية على مظهر الفستان، كما أن الطبقات الإضافية على مقدمة الفستان زادت من جحم التنورة واعطت تصميماً خلاباً.

- ارتدت جميع العارضات طرحة زفاف طويلة من التول تناسبت مع الفستان الطويل الواسع.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف