ثمانية ألوان جديدة مبهرة تشعّ بريقاً لظلال عيون Urban Decay

عندما أطلقنا باليت ظلال العيون المنفردة Moondust Eyeshadow، تسارعت عاشقات المكياج لوضع أيديهنّ عليها. فظلال Moondust ابتكار لم يسبق له مثيل في هذا المجال، إذ يحتوي كلّ منها على جزيئات برّاقة متقزّحة لمنح تأثير آسر لم تعهديه أبداً. والآن، لدينا ما قد يزيد أكثر بكثير من ولعك بالظلال البرّاقة. Urban Decay  تقدّم باليت Moondust الأولى على الإطلاق، والتي تحتوي على ثمانية ألوان جديدة تماماً. هل اعتقدت أنّ حبّك لظلالنا الأكثر بريقاً قد بلغ أبعد الحدود؟ انتظري حتّى تتطّلعي على ما تحتوي عليه هذه الباليت التي طال انتظارها – إنّها أشبه بقوس قزح قمري برّاق! فبدءاً بظلّ Element (درّاقي جميل مع لمسة وردية ذات تأثير ساحر)، مروراً بظلّ Lightyear (أخضر زاهٍ مركّز)، ووصولاً إلى Galaxy (اللون الرمادي-الأزرق المثالي)، لا شكّ أننا تخطّينا الحدود لابتكار بعض من أكثر ألوان Moondust حيوية وفرادةً حتّى الآن.

 

أكثر ما يميزها

نحن نعشق البريق، شأننا شأن محبّات ماركتنا أيضاً! منذ تطويرنا لتركيبة Moondust، تمنّى الجميع علينا أن نصنع باليتاً منها. وهذه كانت الفرصة لتجربة ألوان Moondust لم يسبق لنا أن ابتكرناها من قبل، كالأزرق والأخضر. فكلّ لون برّاق بشكل مذهل، لكن مع ملمس مترف للغاية وفائق النعومة. أمّا التكنولوجيا السرية جدّاً في مختبراتنا فتمنح هذه التركيبة تأثيرات لا تجدينها عادةً في ظلال العيون المصنوعة من بودرة مضغوطة، ما يضفي إطلالة ناعمة ومتلألئة جدّاً. والنتيجة؟ بريق متوهّج وجذّاب مع عمق ولمعان فائقين. للحصول على لون أكثر تركيزاً، طبّقي ظلّ Moondust مبلّلاً، ثمّ مرّريه ليتعدّى طرف العين بواسطة فرشاة جافّة.

 

العلبة الأنيقة

زيّنّا العلبة باللون الرصاصي البرّاق. وهي آسرة على غرار الظلال التي تحتوي عليها، مع تخريم عاكس لشعار Moondust. كما تمكّنك المرآة الكبيرة التي زُوّدت بها من تنفيذ أجمل الإطلالات البرّاقة لدى تنقّلك.

 

...وبعد

صنعنا كلّ ظلّ من ظلال Moondust مع جزيئات برّاقة وأخرى ميتاليكية ثلاثية الأبعاد لتحقيق تأثير مترف وعاكس كالألماس.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج