7 أمور يجب أن تعرفيها قبل التوجه إلى صالون التزيين

لا تحبّ أيّ امرأة التوجّه إلى صالون التزيين والخروج بنتائج مخيّبة للآمال، لذلك توجّهي إلى المركز قبل الوقت المحدّد بـ10 دقائق، واسألي عن الوقت الذي ستستغرقه التسريحة أو اللّون واتبعي النصائح الآتية:

1- من غير اللّائق الذهاب لصالون العناية بالشعر دون غسل شعركِ جيّداً. تعمد الكثير من السيّدات إلى عدم غسل الشعر لمدّة أسبوع أو لأيّام عديدة قبل تسريحه أوصبغه، الأمر الذي يفاجئ مصفّف الشعر وقد يمنعه من إتقان مهمّته.

2- هل أنتِ من صاحبات الشعر الأسود؟ إذاً لا تتوقّعي الحصول على شعر أشقر خلال ساعة واحدة، بل سيحتاج الأمر لساعات عديدة خاصّة إنْ كان شعرك طويلاً. يمكنكِ حجز موعد آخر في يوم تملكين فيه هذا الوقت الطويل.

3- يجب أن تخبري المصفف بتاريخ شعركِ، الألوان التي حصلتِ عليها من قبل، العلاجات التي خضعتِ لها، وعلى أساس هذه الأنشطة يتمّ التعامل مع شعركِ ومعالجته.

4- يجب أن تتحليّ بالروح الرياضيّة عند توجّهك لمصفّف الشعر. قد تقصدين الصالون وفي مخيّلتكِ صورة محدّدة للتسريحة أو اللّون الذي تفضّلينه، لكن عليكِ الاستماع دوماً لرأي الخبراء فيما يقدّمونه لكِ من خيارات أخرى.

5- تبقى الصور دائماً أصدق وسيلة للتعبير لما تطمحين الحصول عليه من تسريحات، لذلك قومي بتحميل صورة اللّون أو التسريحة التي تريدين الحصول عليها واعرضيها على المصفّف قبل البدء بالعمل.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات