6 نصائح لأناقتكِ أنْ كنتِ مشغولة بالأمومة

لا تجدين الوقت للقيام بما يلزم في الصباح، جدول مزدحم بأمور تحضّرينها لأولادكِ من أغراض إلى طعام إيصالهم إلى المدرسة فترتيب المنزل، والكثير الكثير من الواجبات الملقاة على عاتقكِ، فمهامّ الأمّهات لا تنتهي، متى سيكون لديكِ الوقت للعناية بجمالكِ؟ كيف ستظهرين بأناقة وشكلٍ لائق ببساطة دون أن تضيّعي الوقت؟

1. أنماط مريحة من الملابس:

أنتِ بحاجة لمساحة تتحرّكين بها، لذلك عوضاً عن الجينز الضيّق أو غيره من الملابس الملاصقة للجسم، اتّجهي للملابس الفضفاضة والمريحة.فهذه الأنماط من الأزياء رائجة جدّاً هذا العام. سروال أو تنّورة عريضة فضفاضة مع قميص مريح وستكونين امرأة مواكبة للموضة وأنتِ تلاعبين صغيركِ.

2. البساطة:

دعي عقلكِ ينشغل بأمور أهمّ من انتقاء سروال والتفتيش عن قميص يتطابق معه. اختاري ثوباً فضفاضاً، يشعركِ بارتياح أثناء السير، لا يحتاج لأن ترفعيه مع كلّ خطوة، أو Jump Suit. 

1- المحايدة في الخيارات:

اعتمادكِ البساطة سيمكّنكِ من اختيار ملابس تتناسب ونمط حياتكِ سواء لجهة الموديلات، الأقمشة والألوان أيضاً كالبيج، الأبيض، البنيّ، الكحليّ والأسود، فهي ألوان من السهل تنسيقها مع أكسسوارات، كما يمكن تكرار ارتدائها مع تغييرات بسيطة أكثر من تلك الألوان الفاقعة أو القطع ذات النقوش والطبعات الكثيرة.

2- الأكسسوار:

نادراً ما تتزيّنين بأكسسوارات خوفاً من أن يقوم طفلكِ بسحبها من عنقكِ أو أذنيكِ كما أنّها قد تعرقل حركتكِ في بعض الأحيان، ولكن في الوقت نفسه خواتم، أساور أو قبّعات وأوشحة أو التلاعب بشكل الحجاب ستحدث تغييراً يروق لكِ.

3. لوك رياضيّ صحيح:

القمصان الفضفاضة مع سروال ضيّق، وحذاء أبيض رياضيّ كلّها ملابس تحبّين ارتداءها وهي الأكثر رواجاً في خطوط الموضة اليوم. لا داعي للالتزام بكلّ الخطوات التي ذكرناها بل يمكن استبدال السروال بآخر واسع يمنحكِ ارتياحاً أكثر في الحركة.

3- الملابس السهلة التنظيف والتنشيف:

في اختياركِ للملابس عليكِ الاهتمام بنوعيّة الأقمشة، فكأمّ أنتِ تعلمين عدد المرّات التي يقوم بها صغيركِ بتلطيخ ملابسكِ ببقع مستحيلة، تتطلّب غسيلاً مراراً وتكراراً، ما قد يؤدّي إلى تلفها، لذلك من الأفضل امتلاك ملابس مصنوعة من القطن،اللينين،الكتّان والحرير الصناعيّ.


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة