مستحضرات تجميل تدعم جمالك بلمسة واحدة

تتطلّب إيقاعات الحياة المتسارعة والتغيرات التي تؤثّر على حيويّة ونضارة البشرة مستحضرات تفوق سرعة هذه الإيقاعات لتعيد للبشرة والشعر الحيويّة التي افتقداها بشكل أسرع من أي وقت سبق.. لذلك نقدّم لكِ فيما يلي نخبة من المنتجات التجميليّة سريعة المفعول; بشرتك في أمس الحاجة إليها:

تكثيف الشعر بلمسة واحدة:
هل تودّين أن تعمل لمسة واحدة من مستحضر ما على تكثيف شعرك بشكل فوري؟ إذاً جرّبي الرذاذ المكثِّف للشعر Aveda Thickening Tonic ستشعرين بهذا المفعول السحري في نفس اللحظة، حيث تعمل مشتقات الذرة التي يحتويها هذا المستحضر على تشكيل غشاء حول خصلات الشعر، فيما يعمل صمغ الأكاسيا على إبداء الشعر أكثر كثافة في وقت قياسي، هذا بالإضافة إلى خصائص الحماية التي يتمتّع بها هذا المستحضر حيث يقي الشهر من أضرار مصففات الشعر وحرارتها العالية بفضل بروتين القمح الذي يحتويه Aveda Thickening Tonic.

ملء فوري للتجاعيد والخطوط الدقيقة:
إذا كانت تعاني بشرتك من الخطوط الدقيقة والتجاعيد فلا شكَّ أنّك تبحثين عن سبل التخلّص منها دون جدوى، إلّا أن هنالك عدد من المستحضرات Wrinkle Fillers التي تخفف من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل فوري من خلال ملءها للتجاعيد دون حاجة إلى الحقن أو التدخّل الجراحي، بل هي مستحضرات في متناول يديكِ، جرّبي مستحضر Clarins Instant Smooth Line Correcting Concentrate أو Kiehls Double Strength Deep Wrinkle Filler.

بلسم ترطيب وإخفاء للعيوب الفوري:
إذا كنت تودين الحصول على نتائج تجميليّة فوريّة لبشرتك، وتخفيف مظهر العيوب بشكل فوري لتغدو بشرتك أكثر إشراقاً وتألّقاً ومرونة بلمسة إصبع واحدة، جرّبي HYDRA BEAUTY FLASH من Chanel، حيث يعمل Camellia Alba PFA الذي يحتويه هذا المستحضر على إعادة التوازن والترطيب للبشرة، بحيث يعزّز حبس الماء في البشرة ومنع تسربها للخارج، ما يعني بشرة رطبة لأطول وقت، كما يعيد الترطيب لخلايا البشرة، كما يعمل كمضاد للأكسدة وخماية للبشرة لما يحتويه من Blue Ginger PFA، كما أن تركيبته غنيّة بزبدة الشيا وزبدة المورينغا، وغيرها الكثير من المكوّنات التي تعزز جمال ونعومة ونضارة البشرة بشكل فوري وطويل الأمد، فهو يجمع بين الصفات التجميليّة الفوريّة، والمغذية على المدى الطويل.

نضارة ورديّة وشفاة ممتلئة:
إذا كانت تعاني بشرتك من بعض الشحوب جرّبي مستحضر Ciate London Blush Pops الذي يضمن لكِ الحصول على نضارة ورديّة لبشرتك بشكل فوري، حيث يتميّز Ciate London Blush Pops بتركيبته الخفيفة غير الدهنيّة تمتص سريعاً في البشرة وتمنحها إشراقة صحيّة ولون وردي يدوم طويلاً، أمّا إذا كنت تودين الحصول على شفاة ممتلئة فشكل فوري جرّبي DIOR Addict Lip Maximizer High Volume Lip Plumper لتحصلين على مظهر أكبر للشفتين في دقائق، وبعد ١٥ يوماً من الاستخدام ستلاحظين امتلاءاَ لشفتين بفضل احتواءه على الكولاجين.

بشرة تتألّق بلمعان الذهب:
هل تودّين الحصول على لمعاناً ذهبيّاً لبشرتك؟ إذاً جرّبي Pond’s Gold Radiance Day Cream الساحر، فهو كريم مرطّب معزز بجزيئات الذهب الدقيقة بنسبة ٩٩٪ منه، ما يضمن لكِ الإطلالة التي تحلمين بها، فهو يمنحك إشراقة لا مثيل لها من خلال عمليّة تجديد الخلايا التي تعمل على تحويل البشرة الباهتة إلى حيويّة متألّقة وتعيد إليها التألّق الذي افتقدته.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج