أجمل الأفكار لتتوّجي شعركِ بالضفيرة

تعتبر الضفيرة من أكثر التسريحات الرائجة لهذا الموسم خاصّة خلال الصيف. تتميّز بسهولة تطبيقها وقدرتها على منح شعركِ أناقةً عالية وكأنّكِ قمتِ بتسريحه بشكل احترافيّ، هذا إضافة إلى أن الجدائل عمليّة جدّاً في فصل الصيف، حيث أنّ الحرارة العالية والاستحمام اليوميّ قد يفسدان عمل مصفّف الشعر.

للجدائل أشكال متعدّدة، ليست فقط الروتينيّة المتدلّية من على الكتف، أو الفرنسيّة التي ترفع الشعر، فهناك طرق أخرى اخترنا لكِ بعض النماذج لتستلهمي من بينها.

ضفيرة Shay Mitchell: قومي بتجديل واحدة من عند فرق الشعر الجانبيّ، ومن ثمّ اسحبي منها الشعر لتبدو أكثر سماكة، ثبّتيها بصورة منخفضة بعض الشيء، ومن الطرف الثاني قوم بصنع ضفيرة ثانية ولفّيها على الشعر من الخلف.

ضفيرة Lily Aldridge: لتسريحة أكثر أناقة وكلاسيكيّة، شدّي الشعر في البداية بشكل كامل دون فرق، ثمّ جدّليه على طريقة السنبلة، لفّيها على كامل الرأس من الطرفين.

ضفيرة Elle Fanning: هي جديلة مناسبة للأعراس أو السهرات، مليئة بالأنوثة والنعومة. قومي بشدّ جديلة من أحد أطراف الشعر بشكل مائل، واجمعيها في الخلف بشكل كعكة مع جديلة مناظرة وزيّنيها بالأكسسوارات.

ضفيرة Ciara: للحصول على شعر أكثر طبيعيّة وعفويّة، وبالأخصّ إنْ كان شعركِ سميكاً، قومي بفرق شعركِ من المنتصف، جدّلي كلّ طرف منه واسحبيه من الجهة نفسها، ومن الخلف اضفري بقيّة شعركِ ولفّيه على رأسكِ.

ضفيرة Charlize Theron: لإطلالة أكثر رصانة، قومي بتجديل خصلة ناعمة من فرق الشعر نحو الخلف وجدّلي من الطرف الثاني باطن الشعر، ومن ثمّ اجمعيها بدبابيس في النهاية.

ضفيرة Brie Larson: لضفيرة يوميّة، فقط اتركي شعركِ منفلتاً، قومي بتجديل الغرّة بكلّ بساطة.

ضفيرة Taylor Swift: يمكنكِ أيضاً جعل الضفيرة مجرّد قوس للشعر، من خلال تزيين شعركِ المسرّح بها. قومي بتمليس الغرّة والشعر، ومن ثمّ جدّلي خصلة من العمق على أحد الأطراف واسحبيها نحو الطرف الثاني على شكل قوس.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات