محمد رمضان: أنا بطل "الكنز".. ومحمد سعد بديلاً لأحمد السقا

لم تتأثر الاستعدادات لبدء تصوير فيلم "الكنز" بتراجع الممثل المصري أحمد السقا عن المشاركة في العمل؛ إذ كان من المفترض أن يكون العمل الأول الذي يجمعه بمواطنه محمد رمضان.
مخرج العمل شريف عرفة أعلن أن الممثل محمد سعد سيحل مكان السقا في الفيلم، وقال: "انضم الممثل محمد سعد للفريق عمل الفيلم، ليحل بديلاً عن الممثل أحمد السقا بعد اعتذاره عن المشاركة في بطولة العمل" رافضاً الحديث عن أسباب تراجع السقا. وأن وجود سعد ضمن فريق العمل لا يتطلب أي تغييرات فنية في أحداث الفيلم الرئيسية.
ورغم أن محمد سعد يعد نجم كوميديا ومحمد رمضان نجم آكشن، فإن عرفة أكد أن أحداث الفيلم تسمح بوجود نجمين من طراز فني مختلف، حيث إن "الكنز" يعتبر من نوعية أفلام البطولة الجماعية.
وعلى خلاف ما نُشر مؤخراً عن سبب تراجع السقا عن العمل لارتباطه بعمل آخر، فإن تقارير صحافية أوردت أن إلغاء المشروع المشترك والذي يجمع الاسمين الكبيرين جاء لأسباب أخرى، وقال البعض إن الغرور الذي أصاب محمد رمضان هو السبب، فهو قد صرح بأنه البطل الوحيد في الفيلم وباقي الأدوار هي أدوار مساعدة، وهذا ما اعتبره النجم أحمد السقا إهانة له.
ورفض رمضان التراجع عن تصريحه بإطلاق تصريحات أخرى موثقة رسمياً في بيان، تفيد بأن البطولة مقسومة بين النجمين، وأجراهما متساويان كذلك، حيث كانت هذه شروط السقا للعودة عن اعتذاره، وهو ما لم يستطع الوسطاء بين النجمين إقناع رمضان بفعله.
السقا أبلغ الوسطاء أن اعتذاره عن المشاركة بالفيلم لا رجعة فيه، وذلك بعد أن سبق أن وصف رمضان في لقاء تلفزيوني بأنه "شقيقه الأصغر" وبأنه "نجم يمتلك جمهوراً كبيراً، ولا يستطيع أحد نكران ذلك"، مؤكداً خلال اللقاء أن تعاونه مع رمضان قادم بالفعل، وأنه يرى فيه الشخص المصري الطيب حتى وإن قدم أدواراً مثل "الألماني" و"عبده موتة".
ويشارك رمضان في "الكنز" بالإضافة إلى محمد سعد وأحمد رزق، بينما وُزِّعَت البطولة النسائية بين هند صبري وروبي، علماً أن الفيلم يُعتبر من أضخم الأعمال التي يتم التحضير لها في تاريخ السينما المصرية من حيث الميزانية والمؤثرات البصرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب