لهذه الأسباب عليكِ ترتيب غرفتك

تعتبر النظافة عنصر هام لا تكاد تغفله كل فتاة، إلّا أن عنصر التنظيم الترتيب قد يختلف من فتاة لأخرى، فبالرغم من أن معظم الفتيات يحرصْنَ على أن تكون غرف نومهنّ منظّمة، إلّا أنّ هناك فئة من الفتيات يتميّزنَ بالصخب ولا يولّين تنظيم وترتيب الغرفة اهتمام، ربّما لأنّ غيرهم يقوم بهذه المهمّة، أو لأنهنّ يهوين الجلوس في الأماكن الصاخبة، ويشْعرنَ بالأمان فيها.

تسبب العنوسة والطلاق!
هل تعلمين أن هنالك دراسات أثبتت بأنَّ الأثاث الموضوع فوق الدواليب وتحت الأسرّة، والأشياء الغير مرغوب فيها، والملابس والاكسسوارات الموضوعة في غير أماكنها تبعث بالطاقة السلبيّة التي بدورها تنتقل إليكِ، وبحسب علم الطاقة فإن هذا الأثر السلبي عليكِ يؤثّر في الكثير من أمور حياتك، كالزواج والطلاق وتأخّر الإنجاب، وعدم النجاح المهني وغيرها.

الجراثيم وصحّتك
مهما بلغت درجة حرصك على النظافة والتعقيم، إلّا أنّ عدم ترتيب الغرفة يجعلك لا تصلين إلى أدق الأتربة وبقايا الطعام والوجبات الخفيفة التي تتناولينها داخل غرفتك ولا ترينها، بعكس إذا ما كانت غرفتك منظّمة فستزعجك تلك الأتربة وستقومين بالتخلّص منها على الفور، وبالتالي أنتِ تحافظين على صحّتك.

أنّاقتك:
نعم فالغرفة الأنيقة تنعكس على إطلالتك، لا تستغربين، فإذا كانت غرفتك أنيقة سيسهل عليكِ الوصول إلى القطعة التي تريدينها في غرفة القياس أو خزانة ملابسك، وقد يُفْسِد عليكِ عدم ترتيب الغرفة الكثير من الإطلالات.

غرفتك عنوان شخصيّتك:
لا شكَّ أنّك إذا كنت تنتظرين صديقاتك ممّن سيطّلعْنَ على غرفة نومك أثناء زيارتهم لمنزلك، فإنّك ستقوكين بتنظيمها، لكن ماذا إذا جاءتْكِ زيارة مفاجأة؟ وهل تعلمين أن بعض العائلات حين يتقدّم أحدهم لخطبة فتاة، تحرص والدة العريس على الاطلاع على غرفة العروس لأخذ صورة عامّة عن شخصيتها.

تؤثّر على التفكير والطاقة الإيجابيّة:
كم من فتيات جعَلْنَ من غرفهنّ مصدر إلهام لهنّ، فهو المكان الذي تمكثين فيه الكثير من الوقت، لذلك عليكِ عدم إغفال تنظيمه وترتيبه، عليكِ تزيين غرفتك وإضافة لمسات جديدة إليها كل فترة حتى لا تشعرين بالملل.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات