تعرف على أسماء أشهر النجوم الذين طاردتهم شائعات الارتباط

الزواج والطلاق داخل الوسط الفني من أسهل القرارات التي يتخذها النجوم، نظراً لمساحة الحرية التي يتمتعون بها داخل مجالهم وعلاقتهم، لكن ليست كل الأخبار التي يتم تداولها حول ارتباط نجم بنجمة أخرى صحيحة، فمنها ما يكون مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وهناك ما يكون أمراً واقعا لكن لم يتجاوز نطاق السرية.
وكانت آخر الشائعات التي خرجت على هذه الشاكلة هي الشائعة التي أثيرت حول ارتباط عمرو يوسف وأمينة؛ حيث طالت الشائعات الفنان عمرو يوسف والنجمة أمينة خليل، وذلك بعد أن نشر عمرو على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل، وفتحت الصورة باب التساؤلات لدى متابعيهما، خاصةً أن عمرو علق على الصورة قائلًا: soon))، وتعجب المتابعون من الصورة، وأخذوا يتساءلون حول العلاقة التي تربطهما، وتنبأ كثيرون أن خطبتهما ستعلن قريباً، وكان الجمهور أعجب بقصة الحب التي جمعت بين عمرو يوسف وأمينة خليل خلال أحداث مسلسل "جراند أوتيل"، ولذلك أثارت صورتهما معاً تساؤلات حول إمكانية نقل قصة الحب إلى الواقع.
ومن أبرز ضحايا هذه الشائعات الفنان أحمد السقا، الذي طاردته شائعة ارتباطه بالفنانة منى زكي منذ سنوات عديدة، وظلت هذه الشائعة تتردد بشكل مستمر؛ حتى تزوجت منى من الفنان أحمد حلمي، وتزوج السقا أيضًا مما أنهى تلك الشائعة، والتي كانت منتشرة نظرًا لتكرار التعاون بين السقا ومنى، ونجاحهما في تقديم الأدوار الرومانسية، وقصص الحب الجميلة على الشاشة.
الفنان حسن الرداد ما زال يعاني من شائعة ارتباطه وخطبته للفنانة إيمي سمير غانم، نظراً للعلاقة القوية التي تربطهما وتواجدهما معاً بشكل مستمر، وهذا ما جعل الرداد ينفي الخبر تمامًا، مؤكداً أن علاقته بإيمي ما هي إلا صداقة فقط، ورغم عدم وجود أي تأكيد من جانب النجمين على ارتباطهما فإن الشائعة ما زالت تتردد بين الفترة والأخرى.
النجمة دنيا سمير غانم طاردتها شائعات ارتباطها بالفنان أحمد مكي سرًا لسنوات طويلة خاصةً بعد نجاحها مع مكي في الكثير من الأعمال، ولم يهدأ الجميع حتى تزوجت دنيا من الإعلامي رامي رضوان وأنجبت منه.
ظلت شائعة زواج الفنان تامر حسني بالفنانة مي عز الدين سرًا، أهم الأخبار التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي طوال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من نفى النجمين لهذه الشائعة فقد ظلت تتردد حتى تزوج تامر من الفنانة بسمة بوسيل، وأنجب منها ابنته الأولى "تالية".

المطربة بوسي تعرضت في الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن زوجها إلى شائعات كثيرة عن زواجها، كانت أولها تخص حسن الخلعي، وبعده مدير أعمالها، ثم كانت الشائعة الأشهر والمتعلقة بخطوبتها من المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى أن خرجت بوسي، وأكدت أن كل ما تردد مجرد شائعات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب