احصلي على بشرة برونزيّة كالنجمات!

موسم الصيف، أي بشرة برونزيّة منمّقة بقبلات الشمس الذهبيّة، الأمر ليس كما تظنّين يقتصر فقط على التعرّض لأشعّة الشمس، لا بل أسرار يكشفها لكِ الخبراء...

ابدئي دائماً بالتقشير

من أجل لون متجانس على كامل بشرتكِ لابدّ من خطوة التقشير التي تتخلّصين بها من كامل طبقات الجلد الميت والأوساخ العالقة في المسامّ والتي من شأنها أن تعرقل عمليّة التسمير بصورة مثاليّة.
استعيني باللّيفة الجافّة وبمستحضر التقشير الجاهز والخاصّ ببشرة الجسم الذي يحتوي في تركيبته على أملاح البحر كونها رائعة لتقشير البشرة.

رطّبي بشرتكِ دائماً

ليظلّ الـ Tan متألّقاً على البشرة لا بدّمن أن تكون دائماً مرطّبة كي لا تتعرّض للجفاف والتشقّق، كما يجب توفيرالوقاية اللّازمة لها من خلال كريم مرطّب وواقٍ من الشمس. كذلك يمكن حمل قارورة من الماء ترشّين بها بشرتكِ بين الحين والآخر لتحافظي على رطوبتها وملمسها الناعم.

اختاري كريم الوقاية من الشمس بذكاء

ليست كريمات الوقاية من الشمس كلّها متشابهة، لا بدّ من التمعّن في النوعيّة التي ستختارينها لبشرتكِ. ننصحكِأوّلاً بالتوجّه إلى الشركات العالميّة الموثوق بها لتأمين أجود وأفضل وقاية للبشرة على أن يحتوي الكريم الذي تختارينه على نسب عالية جدّاً من عامل الوقاية SPF 30فمافوق. احصلي على واحد بتركيبة خفيفة وناعمة، يحتوي على مكوّنات نباتيّة وطبيعيّة تستفيد منها البشرة كتعزيز الترطيب، تغذية البشرة وحمايتها من بقيّة المؤثّرات الخارجيّة الأخرى.

عزّزي عمر الـ Tan على كامل جسمكِ

عندما تقومين بتسمير بشرتكِ فأنتِ بذلك تجعلين بشرتكِأكثر تحسّساً من الشمس، الوقاية لكامل أجزاء الجسم بما في ذلك الأذنين،الشفاه،بين الأصابع وحتى الشعر أمر ضروريّ للغاية، لذا خصّصي مستحضراً يحمي شعركِ من حرارة الشمس ويخفّف من تطايره، كذلك لا تنسي بلسم الشفاه الواقي الذي يغذّي شفتيكِ بعمق، يرطّبهما ويمنع تشقّقهما وجفافهما. لتعزيز خطوة التسمير الذاتيّ يمكن الاستعانة بالزيوت المسمّرة التجميليّة التي تصنع خصّيصاً لتعزيز هذه الخطوة والحفاظ على جمال، إشراقة ولمعان البشرة في موسم الصيف وكذلك إطالة عمر الـ Tanخاصّة على الساقين والذراعين.

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة