ماكياج طبيعيّ وناعم لأجواء الصيف والعطل

في موسم الحرّ، حيث العرق والرطوبة العالية على الشاطىء، لستِ بحاجة إلى ماكياج كثيف يتكتّل على البشرة ويتسبّب بسيلان الفاونديشن، الظلال، الآيلاينر، فترتسم خطوط غير جميلة على الوجه. ماكياج ناعم وهادىء هو كلّ ما تحتاجينه لتفادي كلّ هذه المعوّقات التي تقلقكِ في هذا الموسم يتناسب وأجواء الحرّ.

الفاونديشن الطبيعيّ للون البشرة

لا تبتعدي كثيراً عن لون بشرتكِ الطبيعيّ عند اختيار الأساس، فليكن مطابقاً تماماً للون بشرتكِ الحقيقيّ. انتقيه ذا تركيبة خفيفة وسائلة تمنحكِ تغطية متجانسة مع لون بشرتكِ.

طبقات الهايلايتر والكونتورينغ مهمّة لنحت الوجه بإتقان

من الضروريّ الاستعانة بطبقات الأساس الصحيحة لنحت الوجه بإتقان، كاعتماد الـ Base أو الـ primerمن أجل تهيئة قاعدة مناسبة للأساس، ثمّ مزج الفاونديشن مع البرونزر على عظمتيّ الوجنتين وأعلى الحاجبين وحول الصدغين وأسفل خطّي الفكّين ثمّ التربيت بلمسات خفيفة من الهايلايتر حول العينين، الحاجبين، الشفاه وأعلى الوجنتين لجلب الضوء على كامل البشرة ممّا يعزّز نحت معالم الوجه بكفاءة.

الحاجبان العريضان الأكثر جاذبيّة لماكياج صيف 2016

حافظي على مظهر حاجبيكِ كثيفاًوممتلئاً، فموضة الموسم تنشد الحواجب الكثيفة والمتطايرة لمزيد من الحيويّة والشباب وإضفاء البراءة والعفويّة على كامل ماكياج البشرة بعيداً عن التتكلّف والمظهر القاسي للماكياج.

كوني جريئة في اختيار الظلال الملوّنة والمتناقضة

لا تتقيّدي بموضة الألوان المتقاربة على العيون، خاصّة عندما تقصدين الشاطىء. كوني أكثر جرأة في اختيار ألوان صارخة ومتناقضة تزيد من حيويّة وجاذبيّة عينيكِ. اختاري الأصفر، الأخضر،الأزرق، البنفسجيّ والفوشيا واستمتعي هذا الموسم بألوان الصيف الزاهية والراقية على عينيكِ.

لوّني وجنتيكِ بالورديّوالمشمشيّ للون حيويّ مشرق

لا تفوّتي فرص التألّق بوجنتين ورديّتين أو خوخيّتين تزيدان من إشراقة ماكياج بشرتكِ.

استعيني بقوّة الملمّع

لمسة طفيفة من ملمّع الشفاه الشفّاف على منتصفها تعزّز من بريق شفتيكِ تحت أشعّة الشمس وتزيدها حجماً وامتلاءً. لابدّ من طبيق الغلوس كلّ ساعة لتعزيز بريق وجمال شفتيكِ في موسم الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج