من هو الفنان الذي أعاد الفنانة هبة مجدي إلى خطيبها محمد محسن؟

انتهت الخلافات التي كانت بين الفنانة هبة مجدي وخطيبها المطرب محمد محسن، مع أول أيام عرض الموسم الثاني من مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم يحيى الفخراني على المسرح القومي بالقاهرة، بعد فترة شهدت ابتعادهما بسبب الخلافات في وجهات النظر التي كادت تنهي العلاقة تمامًا.
وكشف مصدر مقرب من هبة أن الذي أعادها إلى خطيبها هو الفنان يحيى الفخراني الذي علم أن هبة مجدي فسخت خطوبتها من محمد محسن، فغضب بشدة وأصر على أن يلتقي بالاثنين معاً، وتحدث إليهما واستطاع أن يزيل الخلافات التي بينهما، خاصة وأن هبة ومحمد يعتبران يحيى الفخراني بمثابة والدهما.
وقرر الثنائي إقامة حفل الزفاف قبل حلول عيد الأضحى؛ إذ ينشغل محسن حاليًا بالعمل على ألبومه الجديد، وبدأ تسجيل أغنياته، وبعدها سيتم تحديد الموعد النهائي للزفاف، خاصة أنهما أجلا زفافهما بعد وفاة والد هبة الذي رحل عن عالمنا قبل شهرين ونصف.
كانت قصة حب نشأت بين هبة ومحسن أثناء عملهما سوياً في مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، وأعلنا خطبتهما في آخر أسبوع عرض للمسرحية على خشبة المسرح القومي بالعتبة وتحديدًا في شهر يناير الماضي، ولكن حدث خلاف في وجهات النظر أدى لانفصالهما فترة، ولكن سرعان ما عادت العلاقة إلى طبيعتها مع بدء عرض "ليلة من ألف ليلة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب