أفكار مبتكرة ومنتجات لتنظيم حقيبة اليد

هل تعرضت لموقف محرج حين طلب منكِ أحدهم منديلاً أو غرضاً ما من حقيبتك فمكثتِ أكثر من دقيقة في البحث عنه؟ حقيبة الفتاة هي عنوان شخصيتها، والفتاة التي تتميّز بحقيبة منظمة تتصّف بالرقي. إذا كنتِ لا تستطيعين تنسيق الأغراض داخل حقيبتك اليوميّة نقدّم لكِ هذه الأفكار والنصائح التي من شأنها أن تساعدك على القيام بذلك.

استخدمي منظّمات الحقائب:
تتوفّر في الكثير من المتاجر عبر الانترنت منتجات مختصّة لتنظيم أغراضك داخل الحقيبة، وتتخذ مسميات مختلفة أبرزها The Purse Perfector، وPurse Organizer، و Handbag Insert Organizer، بحيث تكون عبارة عن قطعة أصغر من حجم حقيبتك وتحتوي الكثير من الجيوب المصممة خصيصاً لوضع كافة أغراضك، كالجوال والمفاتيجح ومستحضرات التجميل، والمناديل وغيرها من متطلباتك الشخصيّة، ثم وضع ذلك المنظّم بداخل حقيبتك.

اختاري الحقائب العمليّة:
قد يكون شكل الحقيبة جذّاباً من الخارج ولكنها غير عمليّة من الداخل، وحين يتعلّق الأمر باختيار حقيبة يدك اليوميّة، فلابد أن تضعي العمليّة في المقام الأوّل، لذلك اختاري الحقيبة ذات الجيوب الكثيرة والتي تضمن لكِ تنظيم كافة أغراضك وتخبئة الغير مرغوب في إظهاره منها - مثل الفوط الصحيّة - وكذلك احرصي على وجود جيب لوضع مفاتيحك وتسهيل الوصول إليّها.

لون البطانة:
هل تعلمين أن بطانة الحقيبة ذات اللون الفاتح تسهّل عليك عمليّة البحث عن أغراضك بداخل الحقيبة؟ ولكن عليكِ العناية بها جيّداً وتنظيفها اسبوعياً، والتأكّد من عدم ترك أي مواد مكشوفة تترك بقعاً داخل حقيبتك ذات البطانة الفاتحة.

لا تغيري أماكن أغراضك:
اجعلي لكل غرض من أغراضك مكان ثابت داخل الحقيبة لا يتغيّر، بحيث تقومين بنقل أغراضك من حقيبة إلى أخرى على أن تضعين تلك المستلزمات في أماكن وجيوب مشابهة داخل مختلف الحقائب.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات