حيل ماكياج تجعلكِ تبدين أصغر بعشر سنوات في العيد

حيل في الماكياج تجعلكِ أصغر سنّاً

مع بعض الحيل من خبراء التجميل حول العالم يمكنكِ توظيف آخر التقنيّات في ماكياجكِ اليوميّ والتي بوسعها محو أكثر من عشر سنوات من عمركِ الحقيقيّ.

أهميّة الترطيب كلّ يوم

يجب ترطيب البشرة كلّ يوم بكريم مناسب لتظلّ متألّقة ومحميّة من العوامل الخارجيّة التي تتعرّض لها، وكي لا يتشقّق ويستقرّ في خطوطها الرفيعة فيقلّل من جمالها.

ابتعدي عن البودرة بكلّ أنواعها

بعد سنّ الأربعين، لا ينصح خبراء الماكياج باعتماد البودرة السائبة أوالمضغوطة والاكتفاء فقط بالكريم السائب الذي يحافظ على مظهر البشرة النديّة، الصحيّة والبرّاقة، كما يظلل جميع شوائب بإتقان شديد.

المزج الجيّد سرّ البشرة المتألّقة دائماً

من الضروريّ مزج مختلف مساحيق الماكياج خاصّة منها كريم الأساس، أحمر الشفاه وظلال العيون على البشرة بواسطة الفرش والأدوات اللّازمة لإخفاء كلّ العيوب ومنح السحنة لوناً دافئاً وظلالاً ممزوجة ساحرة بدلاًمن جلب الانتباه إلى بشرة بألوان غير متناسقة.

لا تبالغي في تشذيب حاجبيكِ

من المعروف أنّ الحواجب الرفيعة تضيف إلى عمر المرأة سنوات إضافيّة خلافاً لتلك الممتلئة والعريضة والتي راجت في السنوات الأخيرة ويتوقّع أن تكون كذلك في المواسم المقبلة. فلتكن مقوّسة، ممتلئة ومحدّدة بإتقان شديد.

اختاري ألوان شفاه محايدة

اتّجهت غالبيّة النجمات مؤخّراًإلى ألوان أحمرشفاه لحميّة تمنح الماكياج نغمة شبابيّة وطفوليّة ملؤها الجاذبيّةوالنعومة لا تجعل من ماكياج العيون يبدو قاسياً.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج