اختاري حقيبة يدكِ بحسب برجكِ

ليس عليكِ سيّدتي بالفعل أن تؤمني بالأبراج لتدركي بأنّ شخصيّتكِ وطبيعة حياتكِ تؤثّر في اختياركِ لحقيبة اليد، فالسيّدات العاملات في ميدان الأعمال يحتجن إلى حقائب لها هيكل قاسٍ ومحدّد، أمّا اللّواتي لديهنّ حريّة في الوقت والحياة بشكل أكبر فحقائبهنّ تكون بهياكل وقصّات مريحة، وهكذا...
بناءً على شخصيّة كلّ برج سنقترح عليكِ الحقيبة التي تليقِ بكِ:

الحمل:

مليئة بالطاقة والحيويّة، ولهذا تحتاجين لحقيبة تحافظ على طاقتكِ وقوّتكِ، وتتوافق مع كلّ موعد في جدولكِ المزدحم، عليكِ بحقيبة من هيكل قاسٍ، مع لون خاصّ مثل لون اللافندر، ودون مبالغة في التطريز.

الثور:

النوعيّة، القوّة والعمليّة هذا ما تبحث عنه المرأة الثور في كلّ شيء في الحياة، لهذا فحقيبتها عليها أن تكون على شكل كيس بلون دافئ مع قصّةٍ عصريّةٍ تضفي بصمة الأناقة.

الجوزاء:

نعلم أنّكِ تحملين وجهين من كلّ قصّة، وكذلك حقيبتكِ. تحتاجين لما يلائم حياتكِ اليوميّة، كما تريدين حقيبة تتلاءم وطبيعتكِ في حبّ الحياة، المرح والتسلية، لذلك اخترنا لكِ حقيبة تكون بقصّة كلاسيكيّة، ولكن بلونٍ قويّ مثل الأحمر لتعكس شخصيّتكِ المزدوجة.

السرطان:

أنتِ امرأة مخلصة ومتعاطفة مع أصدقائكِ، ولهذا تحتاجين لحقيبة تستحقّ ثقتكِ مصنوعة من الجلد لتبقى معك لسنواتٍ طويلة، وتكون على شكل كيس، بالإضافة إلى لون رصين.

الأسد:

مرحكِ وروحكِ المنطلقة يحتاجان منكِ إلى حقيبة شقيّة تليق بموعد عاطفيّ وبعطلة نهاية الأسبوع في وقتٍ واحد، اختاري الألوان والأشكال الإضافيّة، مثل قطعة فاكهة، وجوه.. إلخ.

العذراء:

إنّكِ شخصيّة جادّة، مرتّبة، ولا تدعين شيئاً يعيق أعمالكِ، تحتاجين لحقيبة عمليّة ومناسبة للاستخدام اليوميّ، لذلك على هيكلها أن يكون قاسياً ومتيناً، وفي الوقت عينه فيها لمسة من الأناقة والأنوثة في اللّون والتصميم.

الميزان:

قرارات، قرارات، أنتِ تفكّرين كثيراً لذلك إليكِ حقيبة يمكن حملها بشكل مائل على الجسد، ولها يد تُحمل على الكتف أيضاً، فأنتِ تريدين أكثر من شيء في وقتٍ واحد.

العقرب:

صادقة وبسيطة، هذه المرأة العقرب، تظهر قوّتها في حقيبة سوداء واضحة القصّة وبيد مائلة على الجسد، لتتناسب مع كلّ المواسم.

القوس:

المرأة المغامرة، لا يعيقكِ السنّ أو أيّ شيء، جاهزة دوماً، لذلك إليكِ حقيبة جلديّة أنيقة يمكنكِ تحويلها لحقيبة ترتدينها على ظهركِ في حال كان عليكِ التغيير السريع.

الجدي:

المرأة التقليديّة، تحتاج إلى حقيبة دون إضافات وبهرجة، حقيبة كلاسيكيّة وتستمرّ مع الوقت، لذلك اختاري لوناً وشكلاً حياديّاً دافئاً يلاءم كافّة ملابسكِ.

الدلو:

شخصيّتك الرقيقة والمتحدّثة، لها حقيبة تعكس هدوءكِ، فما رأيكِ بلونٍ أزرق لحقيبة جلديّة بيد قصيرة؟

الحوت:

لقد ولدتِ لتعيشي حياة المياه، في الشطآن، الأنهار والبحيرات، لذلك فإنّ حقيبتكِ المثلى هي تلك المصنوعة من القشّ، لتناسب رحلاتكِ.



 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات