اختاري مكياجك بحسب برجكِ

من أسس اختيار الماكياج طبيعة البشرة، ودرجة لونها.أمر آخر يختلف تماماً عن هذه القاعدة الأساسيّة والسائدة، نقترح عليكِ تجربته في اختيار ماكياجكِ. الفلك دعيه هذه المرّة يتحكّم بإطلالتكِ التجميليّة واطّلعي كيف يختار عالم الأبراج إطلالتكِ وما يلائمكِ.

الحمل:

شفاهكِ هي قوّتكِ، لوّنيها بالأحمر الواضح والجريء، واظهري للعالم كم أنتِ مثيرة. ركّزي على إظهار حيويّة بشرتكِ وجمالها، خففي من ماكياج العينين.

الثور:

ما رأيكِ بشخصيّة بوكهانتس؟ هل جرّبتِ ألواناً تشعركِ بأنّكِ مرتبطة بالأرض، الريح والأشجار؟ الآيلاينر والظلال بألوان الأخضر والبنيّ ستكون رائعة، ابتعدي في أحمر الشفاه عن الألوان الفاقعة، يكفي الغلوس لمنح شفاهكِ اللّمعان المطلوب.

الجوزاء:

لبرج يحبّ التجربة والحيويّة، اختاري اللّون الأصفر من جنون هذا الموسم، ولا تتردّدي باستخدامه بأكثر الطرق صادمة.

السرطان:

يحبّ هذا البرج المعادن، وبالأخصّ الفضّة، وهذا يتعلّق بأنّ كوكبهم هو القمر، لذلك جرّبي عزيزتي اللّون الفضيّ كظلال لعينيكِ، واكسبي إطلالة القمر.

الأسد:

لا تقلقي، المعادن لكِ أيضاً عزيزتي الأسد، فأنتِ تحبّين كلّ ماهو مترف، تحبّين الجرأة والقوّة، وبالتالي الماكياج الذهبيّ سيكون انعكاساً رائعاً لشخصيّتكِ، سواءً في الظلال أو الهايلايت على خدّيكِ.

العذراء:

أنتِ امرأة عمليّة، تريدين أيضاً أن تخطّطي لماكياج قبل أن تضعيه، ولكنّكِ لا تغامرين، تحبّين الكلاسيكيّة كي لا تضيّعي الوقت، لذلك سيكون من الرائع لو حصلتِ على ألوان من تدرّجات البنيّ المحايد.

الميزان:

عليكِ سيّدتي الميزان بالزهريّ، والـ Baby Blue، أو الأزرق السماويّ لتخلقي الماكياج المثاليّ لحيويّتكِ، جمالكِ وشبابكِ.

العقرب:

إنّ المرأة العقرب هي المرأة المثيرة كلاسيكيّاً بين كلّ الأبراج، لذلك فكّري بالأسود، الأعين السموكي والماسكارا الكثيفة، لتظهر إطلالتكِ الغامضة والدراميّة من عينيكِ.

القوس:

كلّما غامرتِ عزيزتي أكثر، ستحصلين على نتائج أفضل وأجمل، فلا تخفي من رسم آيلاينر مميّز ومختلف مثل الخطّين المزدوجين، أو اختاري الألوان الفاقعة والواضحة.

الجدي:

المرأة الكلاسيكيّة، تحتاج لماكياج صادق وكلاسيكيّ، يناسب يومها من أوّله وحتى نهايته، الألوان المعتادة للشفاه والعينين دون أيّة مبالغات في أيّة نقطة.

الدلو:

تستطيع المرأة الدلو أن تصدم الجميع عندما تختار ألوانها، فهي تجنح نحو الحيويّة والقوّة، لذلك جرّبي بشيء يكسر القواعد، ما رأيك بالظلال أو الآيلاينر الأزرق؟

الحوت:

تذكّري ألوان قوس قزح، الربيع والصيف، الطبيعة، المياه والورود، كلّ شيء تحبّينه، كحوريّة البحر الغامضة وأشعّة الشمس تنعكس على وجهكِ. اختاري ألواناً مائيّة مع البريق.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج