انتقي مشهداً واكتشفي أسرار ذاتك!

أيّ هذه العناصر يشعرك بالارتياح؟ الأرض، الماء، الهواء، أم النار؟ في الواقع، يرتبط اختيارك لأحدها ببعض جوانب شخصيتك. نعم، هذا صحيح. ولكي تتأكدي من ذلك، ليس عليك سوى أن تنظري إلى هذه المشاهد الطبيعية الأربعة وأن تنتقي منها ما قد يساعدك على أن تتعرفي إلى ذاتك بشكل أفضل وتكتشفي أسرارها.

 

1 مشهد الأرض

هل حازت الأرض اهتمامك؟ إذاً، أنت امرأة واقعية ومحبة للوضوح وبعيدة أقصى البعد عن المراوغة. بل أكثر من هذا، يمكنك أن تعرفي ما إذا كان الشخص الذي تستمعين إلى أقواله صادقاً أم كاذباً. فأنت تمتلكين هذه الموهبة خلافاً للكثيرات. من هذا المنطلق، يوليك عارفوك ثقتهم الدائمة، لا سيما أنك تبدين استعدادك لمواجهة المواقف الصعبة وأخذ القرارات الحاسمة والصائبة. وفي المقابل، فإنّك تُظهرين وفاءك لكلّ مَن يبدي نواياه الحسنة تجاهك. حالياً، تركزين على المال والعمل وتجديد المنزل والسعي إلى حلّ مشكلاتك العائلية الجدية.

 

2 مشهد الماء

في حال وقع اختيارك على مشهد الماء، فهذا يدلّ على أنك سرعان ما تتعاطفين مع الآخرين وتحرصين على أن تقدمي لهم المساعدة كلما احتاجوا إلى ذلك. فهذا ما يشكل سبب وجودهم إلى جانبهم بحسب اعتقادك. لذا، فأنت تنشرين في محيطك الموجات الإيجابية وتبثين الفرح في قلوب الجميع. وهذا ما يجعلهم ينتظرون حضورك بفارغ الصبر. فأنت دائمة الابتسام والعطاء. حالياً، تركزين على بناء العلاقات الاجتماعية والصداقات.

 

3 مشهد الهواء

هل لفت هذا المشهد انتباهك؟ في حال أجبت بـ«نعم»، فهذا يدلّ على أنّك تنتمين إلى فئة الأشخاص الذين لا يظهرون الاستقرار على مستوى آرائهم ومواقفهم. كما يشير هذا الخيار إلى أنّك تتميزين بالفضول الذي يدفعك إلى اكتساب المعارف وبالتالي تحقيق التقدم في حياتك الشخصية والمهنية في آن. يتسم مزاجك بالتقلب، إلا أنّك تحبين التواصل مع الآخرين حين يكون هذا المزاج هادئاً. أضف إلى هذا أنك متمردة وصلبة وأنه لا يسعد أحداً أن يحرجك أياً يكن الموقف الذي تواجهينه. أما خيارك الأفضل في الحياة فهو الحرية. تنتظرين حالياً أن يحدث أمر ما يشعرك بالسعادة.

 

4 مشهد النار

أنت دائمة الحماس والابتسام. وعادة ما تنتقل ابتسامتك كالعدوى إلى الآخرين. إلا أنّك تحبذين الفعل أولاً وتؤجلين التفكير إلى وقت لاحق. كما أنك تسارعين دائماً إلى تحمل مسؤولياتك وإلى القيام بواجباتك على أكمل وجه. تليق بإمكاناتك مهن مثل التعليم، الاستشارة، الكتابة،... ويشجع حماسك زميلاتك على إظهار الاندفاع تجاه المهمات التي تُسند إليهن. فأنت إيجابية ولا تحبين اليأس أو الملل. حالياً، تركزين على تحقيق التطور على صعيد حياتك العائلية.      

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات