فساتين زفاف ناعمة للعروس الكلاسيكية

جسدت فساتين روزا كلارا الكلاسيكية المتأنقة للعرائس من خلال مجموعة 2017 المتأنقة بجمال ونعومة تفاصيلها بلمسة عصرية جداً، لتكشف عن مظهر العروس العصرية والكلاسيكية في ذات الوقت بإبداع التفاصيل المنمقة التي شكلت صيحة باهرة على تصاميم فساتين الزفاف لهذا العام.
"الجميلة" تقدم لك في ما يلي التصاميم والتفاصيل البارزة على مجموعة المصممة روزا كلارا لفساتين الأزياء التي أطلقتها لعام 2016 – 2017:
 

لمحة عن فساتين زفاف روزا كلارا
حافظت تصاميمها على النمط الكلاسيكي مع خطوط واضحة عصرية مليئة بالأناقة والجمال مستوحاة من العصر الفيكتوري وأناقته البسيطة الممتلئة بالفخامة، ودمجت فساتين الزفاف بين الرسمية وأناقة الخطوط البسيطة الناعمة، لتضفي حالة حالمة على عروس تظهر بصورة ناعمة ومتأنقة من خلال الخطوط التي برزت على التصاميم، وشملت التالي:
· برزت فساتين "السترابلس" بدون حمالات من منطقة الصدر مع التنانير الطبقات والواسعة لإضفاء مظهر جذاب وفخم.
· الخصر المعقود والعقدة الكبيرة الأمامية هو ما تميزت به خطوط المجموعة هذا العام لتظهر تفاصيل جسم العروس بصورة جذابة متميزة في عدد من التصاميم المختلفة لفستان الزفاف.
· تم دمج الأقمشة الطبيعية من الأقمشة المطرزة الحريرية ونسيج muslins أو georgettes أو mikados أو organzas مع الأحجار الكريمة لإبراز فخامة الفستان.
· في الإبداعات التي برزت كذلك على فستان الزفاف استخدام الدانتيل مع كريب الحرير لإنشاء الخطوط المستقيمة ولإعطاء الفستان طبقات متفاوتة، مما يعزز مظهر حركة الفستان والطبقات المتدرجة الأنيقة الثابتة.
· تجسد الجمال من خلال إدخال التطريز الناعم وزخرفة الكريستال بأسلوب ناعم على فساتين الزفاف لخلق مظهر أنيق لفستان فخم مرصع بالجواهر الفخمة.
· أضافت روزا إلى مجموعتها أيضاً فساتين متوسّطة الطول مع خط واسع للعنق كاشف للكتفين وإضافات منمقة من الورود.
· على الرغم من كلاسيكية التصميم، إلا أنها لم تستبعد المظهر الجريء للعروس، حيث شملت المجموعة بدلة للعروس بدلاً من فستان الزفاف.
· تصاميم قصات الأميرات من التنورة الواسعة والخصر الضيق تأنقت على فساتين المجموعة، كذلك القصات المستقيمة الرسمية في إطلالة مذهلة راقية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف