أسلوبك في الحب وفق الأبراج

كل شخص يحب بأسلوب يختلف عن الآخر. الإختلاف هذا إما يكون السبب في نجاح العلاقات أو فشلها، لأن الأمر يعتمد على القدرة على تفهم الإختلاف وتقبله.

بعض النساء خجولات حين يتعلق الأمر بالحب، والبعض الاخر مندفعات. جزء منهن يعبر بوضوح وجزء يفضل التعبير من خلال الأفعال لا الكلمات. فما هو أسلوبك في الحب وفقاً لبرجك ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

العاطفة الجياشة النارية هي طريقة تعاملك مع الحب. جريئة وتسعين خلف من تريدين ولا تخافين من العواقب. أسلوبك واضح ومباشر ولا مجال لتفسيره بشكل خاطئ. حين تحبين شخصاً ما فأنت تعبرين عن ذلك بشكل واضح جداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تعرفين ما تريدين ومن تريدين لكن أسلوبك في الحب يعتمد على التقدم خطوة تلو الاخرى. طريقة تعبيرك عن عاطفتك مريحة وواقعية وعليه فأنت مصدر راحة لشريكك. مخلصة جداً وصبورة في الحب وهذه الصفات تجعل الشريك يتمسك بك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الحب يبدأ وينتهي بالعقل عندك. بالنسبة اليك إن لم يحفزك عقلياً فلا يمكنك الوقوع في حبه. أسلوبك في الحب يعتمد وبشكل مباشر على ذكائه، ان لم يكن ذكياً فلن تفكري به مرتين. قد تبدين قاسية أو عديمة المشاعر لكنك لست كذلك أنت فقط من النوع الذي يحب بعقله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حالمة وتعتمدين على حدسك كثيراً. تعبرين بوضوح عن مشاعرك وتحتاجين لخلق روابط عميقة معه.  حين تغرمين فأنت تتصرفين كما لو كنتي والدته فتقومين برعايته والإهتمام به. من أجمل صفاتك في الحب أنك تدعمين الشريك بشكل مطلق.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

مبدعة ومرحة وتحتاجين الى الكثير من العاطفة الجياشة في علاقتك. تريدين منه أن يمنحك الوقت الممتع وأن تقومي بذلك أيضاً. الملل والروتين هو قبلة الموت بالنسبة للعلاقة عند الاسد، وفي حال لم تكوني محور الكون عنده فالعلاقة بينكما مصيرها الفشل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 تحليلية ومزاجية وتحتاجين إلى شريك يعبر لك وبشكل دائم عن حبه العميق. التعبير هذا يجب أن يكون لفظياً أحياناً من خلال الأفعال في أحيان اخرى. أسلوبك في الحب متطلب لكن ما يجعله جميلاً هو أنه كلما منحك الحب كلما قمت بمبادلته بالمثل.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رومانسية وإجتماعية ودائماً تفكرين بطرق لإرضاء الشريك. من الأهمية بمكان أن تكون النزاعات في حدها الادنى للميزان لكونها تؤثر على هوسه بالتناغم والتوازن. أسلوبك في الحب قائم على الديموقراطية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عاطفتك الجياشة تحتاج الى روابط عميقة جداً لتستمر. السطحية تجعل العلاقة تموت بسرعة فائقة لكونك تنشدين الحب الأعمق الذي يمكنك من إكتشاف شخصية الشريك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

التنوع والمغامرة جزء ضروري من الحب بالنسبة للقوس. تعبرين عن حبك بحماسة فائقة لكنك في الوقت عينه تحتاجين الى مساحتك الخاصة. حين تجدين نفسك عالقة في مكان ما فإن الحب يموت بسرعة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تعبرين عن حبك من خلال الأفعال، الكلمات بالنسبة اليك لا تأثير لها إن لم تكن مدعومة بتصرفات ومبادرات تؤكد بأنها حقيقية. أسلوبك في الحب هو من خلال جعله يشعر بأنك بحاجة اليه وبتأمين كل ما يحتاج اليه ليشعر بالراحة والآمان.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفردية والحرية جزء من علاقتك لتتمكني من إختبار الحب. تحتاجين الى كل ما هو مثير وجديد في العلاقة كي تتمكني من الإستمرار بالحب. عشقك أقرب الى الروايات الرومانسية لكنك في الوقت عينه تحتاجين الى مساحتك الخاصة لتتمكني من حبه كما تشائين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساسة جداً وأسلوبك في الحب نابع من روحك الشاعرية الجميلة. تملكين الكثير من المشاعر التي  تريدين منحها للاخر وتقدرين وبشكل كبير العلاقة التي  تجعلك تشعرين بالآمان للتعبير عن كل ما تشعرين به.

 

إقرئي أيضاً: من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

إقرئي أيضاً: إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: عاداتك الجنونية في العلاقات العاطفية وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات