بالصور: زوايا لمنازل 3 مشاهير

غالباً ما تكون عدسات "الباباراتزي" بالمرصاد لسرقة بعض اللقطات سواء للمساحات الخارجية من مساكنهم، أو يستطيعون بطرقهم الخاصّة دخول الأخيرة بعد أن يبارحها النجوم!
"
الجميلة" ينقل زوايا من منازل Beyoncé و Antonio Banderas و Celine Dion

1- Beyoncé و"منزل الأحلام"
أنفق الثنائي بيونسيه وجاي زي مالئ الدنيا وشاغل الناس مبلغ 85 مليون دولار لشراء "منزل الأحلام" بمدينة "بيفرلي هليز".
يمتدّ المنزل على مساحة 2136 متراً مربّعاً، ويضمّ 8 غرف نوم و15 حماماً وغرفة مسرح تتسع لـ24 شخصاً، ومرآباً يتّسع لـ16 سيّارة، فيما تُحيط بمملكة النجمين العالميين مساحات خضراء غنّاء. هناك، يتلألأ البيج الكريمي على مكوّنات الصالون، الذي يمتاز بمساحة فسيحة مفتوحة على جلسة خارجيّة، مؤثثة بمقاعد جلدية مريحة.
بدورها، ترسم غرفة الطعام مشهداً فخماً، ينسجم وأبرز معالم المدينة الصاخبة، التي تبدو واضحة للمدعوّين وهم يتناولون العشاء، على طاولتها المستطيلة الشكل، وذات "الاكسسوارات" الذهبيّة التي تُشكّل إضافة جماليّة.
كانت المالكة حرصت على توفير مساحة لصالة السينما، التي تضمّ 24 مقعداً مريحاً مغطّى بالجلد البنيّ، موزّعة على 3 صفوف. ويتضمّن كلّ صفّ عدداً من المقاعد المتحرّكة، لتلائم حركات الجسم، وتؤمّن الراحة المطلوبة لشاغلهيا. فيما يكسو الأرضيّة "الموكيت" البيج العازل للصوت.

2-الفخامة الكلاسيكية في منزل  Antonio Banderas
باع الممثّل الاسباني أنطونيو بانديراس وطليقته الممثلة الأمريكية ميلاني غريفث، بعد انفصالهما، منزلهما الواقع في ولاية "كاليفورنيا".
تضفي الحديقة جاذبيةً خاصةً على واجهة المنزل الخارجية، إذ تبدو لوحة طبيعية لافتة؛ تتوسطها بركة سباحة، ويحوطها الورد والنبات العضوي.
يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر هذا المكان، خصوصاً عند دخول البهو، الذي يتمتع بسقف مرتفع مزيّن بألواح معدة من خشب الجوز الداكن، وأرضيّة مكسوّة بالحجر البني، وسجادة كبيرة بطراز الـ"أنتيك".
من الواضح أن القراءة كانت تشغل هذا الثنائي، إذ خصصا للمطالعة غرفة تحوي بعض الرفوف التي تحمل الكتب والروايات، ولا تغيب المدفأة عنها، مع تأثيثها بأثاث جلد، وتزيينها بــ"الأكسسوارات" التي تطبع الهوية الكلاسيكية بالفخامة.
في غرفة النوم الرئيسة، يمنح الأحمر القاني إطلالة ملكية للمكان الذي يسوده الخشب البني المعتق.

3- إبداع معماري في قصر  Celine Dion
يتمركز قصر سيلين ديون المترف على جزيرة "جوبيتير" بولاية "فلوريدا"، ويبدو كأنّه مجمع سياحيّ بكلّ ما للكلمة من معنى، إذ يمتدّ على مساحة تفوق 10000 قدم مربّع.
لعل اللافت أنّ جميع الغرف فيه تحظى بإطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي، ليكلّل بعنوان "القصر الأسطوري"، مع الإشارة إلى أنّه يضمّ 5 غرف نوم، بالإضافة إلى مسبح ضخم رئيس. وقد ألحق به مبنى مخصّصاً لاستقبال الضيوف، يضمّ 4 غرف نوم.
ويبدو أنّ مالكته تعشق الهدوء، ولذا اختارت إدخال الألوان الترابية إلى تصميمه الداخلي، وجعلت الأبيض خصوصاً يفرض نقاءه على زواياه.
من المعروف أنّ غالبيّة القصور تتّخذ الطابع الكلاسيكي أو "النيو الكلاسيكي" لتبقى محافظة على وجود الخشب وألوانه والحفر في داخله أو تصميم الجدران من الحجر مع الأقواس والقناطر، إلا أن الفنانة العالميّة حرصت على تصميم قصرها وفق النمط العصري، وأدخلت إليه التكنولوجيا.

اقرئي أيضاً:

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" ريفية

بالصور: الطراز الأسباني في منازل المشاهير

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور