أهمية كريم تظليل عيوب البشرة

لا ينصبّ اهتمام خبراء المكياج العالميّين على توحيد لون البشرة فحسب من خلال منحها لوناً سطحيّاً، بل يسعون إلى منحها لمسات مضيئة تعزّز من حيويّتها وإشراقتها. كيف؟ أسرار سنكشفها لكِ من خلال هذه الخطوات:

ابدئي بتصحيح لون البشرة على المناطق التي تحتاج، اربتي بأطراف الأصابع موزّعة المستحضر ومدّه إلى أقصى حدّ على العيوب والاحمرار أو على مناطق الظلال (تجاويف الهالات، جوانب الأنف، أعلى عظام الخدّين).

لجهة اللّون، اختاري لوناً محايداً بحيث لايكون ورديّاً جدّاً أو أصفر جدّاً، فمستحضر مكافحة الهالات السوداء الذي يصقل البشرة ويخفي الهالات يجب ان يكون محايداً ليناسب جميع مناطق الوجه.

تجنّبي التركيبات الغنيّة على البشرة، التي تكون غالباً مليئة بثاني أوكسيد التيتانيوم، ممّا يجعلها مثاليّة للتغطية ولكنّها سميكة جدّاً للمكياج. من الأفضل استخدام تركيبات سائلة ومرنة، يسهل وضعها وتصحيحها دون أن يظهر الوجه وكأنّه قناع، كما تعزّز بريق البشرة. ولكن انتبهي، فإنّ مستحضر مكافحة الهالات السوداء، مثل كريم الأساس، لا يعطيكِ بشرة ورديّة. إذا أردتِ زيادة نضارة الوجه عليكِ بالبلاشر، فهو المنتج الوحيد الذي يلوّن البشرة بشفافيّة.



 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج