أحدث ألوان وتصاميم فساتين الخطوبة لعام2016

جاءت فساتين العرائس الملونة بارزة في أسابيع الموضة هذا العام لتتربع على عرش الأناقة، وتتوج العرائس كالملكات في حفلة الخطوبة، وقد غلبت الألوان الكلاسيكية من درجات الباستيل الأنيقة على فساتين الأعراس الملونة المناسبة للخطوبة بتصاميم عصرية، لذا إذا كنت على استعداد الآن وما زلت محتارة في اختيار فستان خطوبتك، "الجميلة" تستعرض معك أحدث تصاميم وألوان فساتين الخطوبة لعام2016 لتظهري في خطوبتك بأناقة كاملة.

أحدث تصاميم وألوان فساتين الخطوبة لعام 2016:
· فستان الخطوبة باللون الذهبي: التألق مع اللون الذهبي باختيار الفستان الذهبي صمم خصيصاً للعروس الكلاسيكية التي تعشق فخامة الملكات وأناقتهن باختيار فستان الخطوبة الذهبي المتلألئ بحبات السواروفسكي والترتر.

· فستان الخطوبة باللون الوردي الباهت: للعروس الرومانسية التي تحلم بحفل زفاف أسطوري كالخيال سيناسبك اللون الوردي الباهت، ويضفي عليك إطلالة ناعمة وساحرة، ويقدم نظرة خاطفة ناعمة من الألوان مع الحفاظ على نظرة الزفاف الرومانسي الأنيق.

· فستان الخطوبة باللون البنفسجي: استغلي جمال اللون البنفسجي بدرجاته الفاتحة والمتداخلة مع القماش البيج والدرجات الترابية الفاتحة في تصميم فستان خطوبة مذهل يطبع لك صورة خالدة لأجمل أيام حياتك.

· فستان الخطوبة باللون الخوخي: كوني أكثر إشراقاً باللون الخوخي الذي يجمع جمال لونين الوردي والبرتقالي بدرجاته الهادئة إذا كنت ترغبين في مظهر عصري مشرق بألوان الربيع في حفل خطوبتك، حيث سيجعلك هذا اللون تصلين لما تحلمين به.

· فستان الخطوبة بلون الشامبين: اللون الشامبين لون رقيق وراقٍ، خاصة في فساتين الخطوبة، إذ يبرز جمال البشرة الخمرية التي تتمتع بها الفتيات في الخليج بشكل عام.

· فستان الخطوبة باللون السماوي: برز جمال اللون السماوي في فساتين الأعراس، خاصة الأقمشة المتدرجة بدرجات السماوي والأبيض والمزينة بالدانتيل والبطانة السماوية لعروس هادئة كأجواء السماء الصافية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة