مكياج عيون آسرة لسهراتكِ الرمضانيّة من وحي النجمات

تعتمد العديد من النجمات العربيّات مكياج العيون الدخانيّة، وهو مكياج يليق بالسهرات الرمضانيّة.
الخطوة الأولى والدائمة في أيّ ماكياج نويتِ اتّباعه تنظيف البشرة بشكل جيّد وترطيبها بالطريقة المناسبة.

انتقلي إلى اختيار كريم الأساس الذي يوحّد لون البشرة مستعينة بالكونسيلر لتظليل الشوائب. اختاري الصيغ المتقرحة التي تزيد وتعزّز من توهّج بشرتكِ تحت الأضواء الخافتة.

ابدئي بتحديد عينيكِ أوّلاً بالقلم الجافّ بخطوط رفيعة من الداخل والخارج، ولتلتقِ الخطوط العلويّة والسفليّة عند الزاوية الخارجيّة لكلّ عين، ثمّ مرّري فوقها قلم الآيلاينر السائل وامنحيه بعض الثواني ليجفّ جيّداً.

الخطوة التالية تظليل العينين بألوان دافئة كالتدرّجات المعدنيّة، البرونزيّة والنحاسية الرائجة هذا الصيف.

بواسطة طرف الإصبع أو فرشاة مسطّحة امزجي الظلال مع خطّ الآيلاينر من الخارج لخلق موجة دخانيّة ساحرة تزيد من سعة عينيكِ وجمالهما.
كوني أكثر جرأة في اختياركِ لألوان متناقضة وامزجيها بحرفيّة على الجفنين من الأعلى والأسفل مع تكثيف اللّون على الجفون المتحرّكة لمزيد من التأثير والسحر. أمّا الألوان الفاتحة فلتكنْ على الجفن الثابت تحت الحاجبين مباشرة.

ولإضفاء مزيد من الجاذبيّة والسحر، اعقصي رموشكِ جيّداً، ثمّ وزّعي طبقات متتالية من الماسكارا المقوّسة والمكثّفة لها، وإذا كنتِ ترغبين بتثبيت رموش اصطناعيّة، احرصي على تثبيتها أوّلاً قبل توزيع الماسكار او اختاري النوعيّة المتفرّقة ستبدو أكثر طبيعيّة، ثمّ ادمجيها مع بقيّة رموشكِ الطبيعيّة بمسحات الماسكارا السوداء.

وزّعي بطرف إصبعكِ لمسة طفيفة جدّاً من الملمّع اللؤلؤيّ مباشرة أعلى حاجبيكِ من الزاوية الخارجيّة لكلّ عين والقليل من الهايلايتر على الصدغين لعيون آسرة تليق بسهراتكِ الرمضانيّة تماماً على خطى النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج