هدى حسين في "المحتالة" لرمضان 2016

مسلسل "المحتالة" للفنانة هدى حسين والذي يجمعها بكوكبة من نجوم التمثيل في العالم العربي والخليجي منهم: ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، أحلام حسن، أحمد إيراج، علي الحسين، محمد الرمضان، أوس الشطي وغيرهم...
"المحتالة" عمل درامي كويتي يتناول قصة امرأة محتالة تقوم بالاستيلاء على أموال رجال الأعمال والأغنياء باللجوء إلى النصب والاحتيال، وكتبت نص السيناريو المؤلفة نجاة حسين.
وأشارت الفنانة هدى حسين أن مسلسلها «المحتالة» من أهم الأعمال التي قدمتها كون أحداثه تدور في إطار اجتماعي مليء بالمواقف الكوميدية التي يحتاج إليها المشاهد حالياً وسط ما يعيشه من ضغوطات.
وقالت الفنانة مرام البلوشي: «يدور صراع طيلة أحداث المسلسل بيني وبين الفنانة هدى حسين وأجسد دور «شريجتها»، أي الزوجة الثانية لزوجها، مما يشعل بيننا النار، ولأنها ماكرة في التخطيط للمشاكل، ولديها قدرة على الاحتيال تنجح في أن توقعني في شباكها. النص مكتوب بحرفية عالية. وللأمانة، أصوّر مشاهدي بكل أريحية، وأجد التعاون ملحوظاً بين الجميع، وتسود موقع التصوير روح المودة والتقدير، وهو أمر ينعكس على المتلقي، إذ يرى آثاره على جودة العمل".
خالد العجيرب قال: «إن كواليس «المحتالة» لم تخلُ من جو المرح بوجود الفنانة هيا الشعيبي و«قفشاتها» المستمرة، مما أضفى جواً من الفكاهة والمرح خلف الكاميرا".
وقال أوس الشطي: «إنه يشعر بالرعب بأن يجمعه عمل واحد بخالاته الثلاث هن: مؤلفة العمل نجاة حسين، وبطلتاه هدى وسحر حسين، وقال: «كأنني أحس برقيب يتبعني، فأنا أعتبر كلاً منهنّ بمنزلة أم لي. وبصراحة، يعتريني توتر من العمل معهنّ، وتغلب عليهنّ الجدية، و«ما عندهنّ غشمرة» (ضحك) وقت الشغل".

بالفيديو: شاهدي تريلر مسلسلات رمضان 2016:

اقرئي أيضاً:

نجوم الـ "السوشال ميديا" يجتمعون في "شباب البومب 5"

مشعل المطيري طبيباً نفسياَ في "42 يوم"

جدة قديماً في "حارة الشيخ"

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون