فاطمة حسام: أميوليت دي كارتييه تمنحني الثقة والجمال والأنوثة

فاطمة حسام مدوِّنة سوريّة مقيمة في الإمارات العربيّة المتّحدة، تنشر العديد من إطلالاتها ذات الأسلوب الفريد والأناقة المتميّزة. لديها 62.7k متابع على إنستغرام. عن تجربتها واختيارها أميوليت دي كارتييه تحدثنا فاطمة.

 

من هي فاطمة حسام؟

اسمي فاطمة حسام، مدوّنة سورية، ولدت ونشأت في الإمارات، عمري 21 سنة. أنا طالبة في جامعة الإمارات للطيران، وأتخصّص في إدارة الطيران والمطارات. اخترت هذا التخصّص لأنّني أحبّ أن أكون مختلفة عن الآخرين. كما أحبّ أن أدخل أيضاً مجال الأزياء.

ما أهمية المجوهرات في حياة المرأة؟

أعتقد أنّ المجوهرات لا تساعد الفتاة أن تعبّر عن الجمال فقط، بل هي أيضاً وسيلة للتعبير عن شعورها، وعن شخصيّتها. يمكن للفتاة أن تقتني مجوهرات بسيطة، لأنّها تحبّ البساطة في الحياة، كما يمكن أن ترتدي ملابس بألوان متعدّدة، لأنّا إنسانة مرحة. أو أن تعتمد أسلوباً يظهر فيها ميلاً للمغامرات. هي أشياء تعتمدها الفتاة يمكن أن تبعث برسائل معيّنة للشخص الذي يقابلها.

 

ما الذي تمثّله قلادة أميوليت دي كارتييه وأي تصميم تختارين؟

الأميوليت دي كارتييه Amulette de Cartier تعطي شعوراً بالثقة، والجمال والأنوثة.

بالنسبة لي، كفتاة محجّبة، أحبّ الـAmulette ذات السلسلة الطويلة، لأنّها تناسب لباسي، وخصوصاً اللون الخشبي، لأنّه يليق باللونين الأبيض والبيج.

وحتى الفتاة غير المحجّبة، يمكنها أن تتزّين بأكثر من قلادة أميوليت، وأن تمزج ما بين ذات السلسلة الطويلة وذات السلسلة القصيرة، معتمدة أكثر من لون واحد. وهذا سيعطي انطباعاً جميلاً للغاية.

لمن تهدين الأميوليت دي كارتييه؟

أهدي قلادة أميوليت لأختي التي هي من أهمّ الأشخاص في حياتي، فهي تساندني دائماً، وتمسك بيدي. أختار لها القلادة الخشبية لأنّنا متشابهتان بالذوق وهي مثلي تماماً.

كلمة أخيرة لمن يتابعك؟

رسالتي لكلّ جمهوري، ولكلّ الفتيات اللواتي يتبعنني، أن تعرف كلّ واحدة منهنّ، أنّ الملابس المحتشمة ترمز إلى القوّة. فقوّتك أنت في شخصيّتك، وليس بجسمك.

شاهدي تفاصيل اللقاء في هذا الفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات