خطوط يديك تكشف ما تخفينه عن الآخرين في شخصيتك!

أسرار كثيرة نحاول أن لا نكشفها لغيرنا، ولكنّ بالنظر إلى خطوط يدينا، يمكن أن يحزر أيّ خبير بعلم خطوط اليدين بما تخبّئينه...

 

الصورة رقم 1

ظاهريّاً:

أنت ذات شخصيّة مبدعة وذكيّة وفريدة وساحرة.

باطنيّاً:

أنت حسّاسة جدّاً وضعيفة وهشّة، وأنت تدركين ذلك جيّداً، لذا تتجنّبين المخاطر، وتلتزمين بالقيام بما يريحك. لديك أيضاً معايير عاليّة جدّاً في الحياة، وهذا يصيبك في كثير من الأحيان بخيبات أمل تحبط عزيمتك.

 

الصورة رقم 2

ظاهريّاً:

أنت حادةّ الذكاء وسريعة الملاحظة وواسعة الحيلة، وتتمتّعين بمخيّلة كبيرة. يصفّك الناس بكونك خبيرة بحلّ المشاكل، لما لديك من قدرة تحليلية فائقة.

باطنيّاً:

أنت دقيقة وكماليّة في كلّ ما تقومين بها. تضعين لنفسك معايير عاليّة جدّاً، وتصابين بالتوتّر عندما لا تنالين النتيجة المرجوّة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الصورة رقم 3

ظاهريّاً:

لديك قلب دافئ، وشخصيّة تنشد السعادة. كما أنّك كثيرة النشاط، ولكنّك على الأرجح غير صبورة. المحيطون بك يحبّون فيك طاقتك الإيجابيّة.

باطنيّاً:

تحتاجين لشخص يفهمك 100%، وتستطيعين أن تشاركيه حقيقة أمرك وما تشعرين به من الداخل. صحيح أنّك تملكين أصدقاءً عديدين، ولكنّك تشعرين بالوحدة في كثير من الأحيان.

 

الصورة رقم 4

ظاهريّاً:

أنت فنّانة وحسّاسة ومرتاحة مع نفسك، وتحبّين الطبيعة. تنشدين إلى نشر طاقاتك الإيجابيّة أينما كنت.

باطنيّاً:

في الحقيقة، أنت ذات شخصيّة بالغة الحساسيّة، ويمكن أن تصابي بالإهانة والخيبة بسرعة، خصوصاً وأنّك تضعين الناس حولك في مرتبة عالية، وتعطين لأقوالهم أهمّية أكبر مما تستحقّ أحياناً. هذا يجعل منك مستمعة فوق العادة، إنمّا يمكن لمشاعرك أن تُجرح بسرعة، لذا احذري.

 

إقرئي أيضاً: حجم يديك يدلّ على شخصيّتك

إقرئي أيضاً: ما الذي تقوله خطوط يدك عن مستقبلك؟

إقرئي أيضاً: خطوط معصمك تكشف أسرار حياتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات