نسرين طافش في رمضان ... لوك بدوي بإمتياز

تطل نسرين طافش في رمضان المقبل بمسلسل "الطواريد" الذي سيعرض على قنوات محلية وخليجية. فأي لوك ستظهر به الممثلة السورية؟

مع إعلان موافقتها على لعب بطولة مسلسل "الطواريد" بدأت نسرين طافش تخبر محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الستايل الذي ستعتمده. اليك بعض التفاصيل:

  • تلعب نسرين في "الطواريد" دور ضحى إبنة الزعيم التي يختلف عليها الشابان للزواج منها. هي فتاة بدوية جميلة وجذابة، وتعدّ من أجمل نساء القبيلة البدوية.
  • تطل نسرين بلوك بدوي بحت، وعبارة عن شعر طويل جداً لونه أسود ويصل إلى أسفل ظهرها. ذلك الشعر هو اكستنشن، ويتناسب مع الدور الذي تلعبه الفنانة السورية.
  • أشرف مصفف الشعر محي الدين المنجد على تسريحات نسرين. لن تحضر التسريحات العصرية في المسلسل، بل ستكون غالبية المشاهد وهي ترتدي ضحى الحجاب مع غرة منسدلة على الوجه.
  • اضافة الى الشعر الجذاب، تعتمد نسرين على المكياج القوي الذي يتلاءم مع حياة البدويات، فهن معروفات بجمالهن اللافت ومكياجهن القوي. يقوم ذلك اللوك على أحمر الشفاه القوي، اضافة الى ابراز العينين بواسطة الكحل الاسود الذي يصل الى حد الحاجبين.
  • اما من ناحية الثياب، فتغلب على اطلالات الممثلة الثياب الفضفاضة والواسعة وهي صمّمت خصيصاً لذلك الدور وكانت ملونة من الاحمر والازرق والابيض. لم تتعاون نسرين مع مصممات ازياء معروفات لاختيار القطع، بل كانت كلها ذات ستايل واحد وهو بدوي. تلك الثياب غالباً ما تكون أكثر من قطعة معاً، وعلى شكل عباءة طويلة مع جاكيت أو "كاب" فوقها.
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب