التوقعات العاطفية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الأول من فبراير 2023

ماذا تحمل توقعات الفلك للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير من العام 2023 ؟ هل سيحمل هذا الأسبوع انفراجات عاطفية وأحداث ومفاجآت سارة للأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير من العام 2023 عاطفياً.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من فبراير 2023 عاطفياً

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

كن متروياً وممنوع الادّعاء والتعالي والتكبر على بعض المقربين خاصةً بين يومي الخميس 2 والسبت 4، لأنّ الفترة هذه معاكسة جداً. قد ترتوي في حديث لائق ونصيحة مُجدية يُبديها أحدهم بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. يجب أن تكون حذرا ابتداءً من الثلاثاء 7. يمكن أن يكون مزاجك هادئ والأجواء أكثر عذوبة مع اختبار يكشف القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023.

برج الثور

تتغير الأمور وتنقلب لمصلحتك وتخوض في الأشهر القادمة أوضاعاً مهمة. تستفيد من أجواء حالمة أو أوضاع مناسبة جداً بين يومي الخميس 2 والسبت 4. يجب أن تهتم في صحتك وتراقبها عن كثب. 

برج الجوزاء

تكون النتائج جيدة إذا أحسنت التعامل مع بعض المستجدات بمرونة ودبلوماسية ودون غضب. لا تخاف حالياً من اتخاذ قرارات وإجراء تعديلات على بعض الخطط أو الأفكار. يكون الشك طريق اليقين ويدعمك الفلك وفي الأخص كوكب مارس. تأخذ قرارات جيدة جداً بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. لكن عليك أن تكون حذراً من بعض العوائق التي تحول دون تنفيذ ما ترغب فيه ابتداءً من بداية الأسبوع الثاني. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

عليك أن تخرج من قوقعتك في بداية الأسبوع هذا حتى تلتقي مع الناس وتلبي الدعوات. قد تتابع أمراً بدأته في الشهر الماضي وقد يكون هناك اتصالات مُجدية تتبلور وتؤثر على حياتك الاجتماعية. قد تتزود أنت حالياً في أفكار جيدة جداً عبر حوار تقيمه مع بعض الأطراف أو معلومات تحصل عليها صدفة، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023.

برج الأسد

أنت تعلم جيداً كيفية إثارة اهتمام الآخرين وهذا ستمارسه في بداية الأسبوع بإتقان كبير وحنكة، فتكسب التأييد لقضية لك وتتعاطى مع شأن شخصي مع الكثير من اللياقة واللباقة. تكون متألقاً جداً ولو أنك تجد نفسك مضطراً لقبول بعض الشروط من الطرف الآخر، وهذا يعني تنازلاً وهو ليس سهلاً بالنسبة لك. يكون هناك بعض الأحاديث والدراما التي تخص بعض المقربين وربما حديث عن وصية أو قسمة أملاك ويتعلق الأمر بشريكك أو بزوجك. يكون بلوتون متناغماً مع ماركور والقمر بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9، ويتحدث هذا الطالع الفلكي عن تغييرات أساسية تطرأ في حياة البعض.

برج العذراء

قد يحسك على الإسراع في حسم موقف وتسريع النشاطات في العمل وإحاطة أمورك الشخصية بعناية تامة سواء عائلية أو شخصية خاصةً الأربعاء 1. يتكرر الأمر هذا في اليومين الأخيرين من الشهر. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

تبذل جهدك لاحتواء بعض المشاكل وتستعين في قدرتك المذهلة على الإقناع بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. الخبر الأفضل هو أنّه يمكنك خوض اسرع اختبار يكشف الأشخاص الذين يجب الابتعاد عنهم في العام 2023.

برج العقرب

تعالج مسألة عالقة بمهارة كبيرة، لكن الفلك يحذر من نزاع أو مواجهة بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. لا تسمح لأي شيء أن يحد من نشاطك. لا تقلق ولا يجب عليك الشعور بالنقص. قد تبرز قضية على الصعيد العائلي لم تكن في الحسبان. يعكر عليك القمر المكتمل في برج الأسد ويجعلك مشوشاً قليلاً ولحسن الحظ تكون مدعوماً من كواكب أخرى لترطيب الأجواء من خلال عاد شبح الخطر عنك .

برج القوس

تتحقق من بعض الأمور بين يومي الخميس 2 والسبت 4، وترصد بعض التحركات لخصم لك أو ربما لحبيب تشكك بتصرفاته وتحاول كشف حقيقة تراها مبهمة قليلاً. تشكل بعض التصرفات حساسية وتكون غير مرتاح لما يحصل. لحسن الحظ يساعدك اختبار شخصية يكشف خطراً يهدد السعادة على تخطي المصاعب في الأسبوع القادم.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

نظّم نفسك في بداية الأسبوع هذا، ولا تضيع وقتك في جهود عقيمة. حاول يوم الأربعاء 1 أخذ قرار مُجدي جداً حتى تُسهّل مهمتك من دون تعقيدات. استفد من أجواء ماركور رغم بعض المعاكسات الصغيرة حتى ترمم بعض العلاقات والاتصالات. تعيش اوقات مشوشة جداً على الصعيد الاجتماعي والرومانسيه بين يومي الأحد 5 والاثنين 6.

برج الدلو

تفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي. قد تشعر في الهناء وصلابة موقعك بحيث لن تخاف من الخسارة أو الفشل وتكون منفتحاً على كل جديد مهما كان ومرحباً به. يميل لك أحد مواليد السرطان الذي عادةً يُغرم بمولود برج الأسد، وربما تباشر معه بلقاء فكري.

برج الحوت

استفد لاحقاً من أجواء مناسبة جداً بين يومي الخميس 2 والسبت 4. تعيش أجواءً عاطفية تشاطر خلالها أحاسيسك مع شخص عزيز عليك أو مع من تحب، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات