إحتفالات شهر رمضان بفندق فورسيزونز القاهرة

حان وقت إحتفالات و فاعليات شهر رمضان المبارك في فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس. حان وقت الإجتماع مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل للإفطار في القاهرة، في حين تتمتع بإطلالة لا مثيل لها لغروب الشمس فوق مياه نهر النيل مما يوفر أجواء تتسم بالفخامة. يمكنك التوجه إلى خيمة لا جورمانديز الرمضانية لتتمتع بأفضل أطباق الإفطار أو إختيار مطعم أورا للسحورمع منظر و جو بديع على حمام السباحة.

و يقدم مطعم أورا الذي يقع بالدور الرابع من في الفندق الأطباق المميزة من المطبخ الشامي بأنواعه. للمطعم أجواء من التصميم العربي الحديث و يكون المكان المثالي للإستمتاع بالإفطار أو السحور مع الأهل و الأصدقاء، سواء داخل المطعم أو خارجه على حمام السباحة و نهر النيل. يأتي الإفطار على نمط القائمة للمشاركة بين الجميع و يشمل الأطباق الشهية من المزات الشامية، السلطات، المشويات و غيره من الأطباق التي لا تعد و لا تحصى. فيمكنك تذوق الحلويات الشرقية الرمضانية و سرعان ما يأتي الوقت للراحة فتدلل نفسك بنكهات الشيشة المختلفة في ظل أجواء ساحرة في الكبائن الراقية لوجبة السحور.

و تستمر الفاعليات بشهر رمضان المبارك للمجموعات كبيرة العدد و الشركات، و يتأهل فريق العمل ذات الخبرة الرفيعة في فندق فورسيزونز فيرست ريزيدنس ليعمل على توفير جميع الإحتياجات. يقوم بتحضير قائمة من الإفطار و مأدبة من السحور لجميع المجموعات و الشركات ليضمن إحتفال رمضاني ناجح لا تنساه الألباب.

الضيوف الذين يرغبون في التمتع بعطلة مع العائلة و الأصدقاء خلال هذا الشهر الكريم، يمكنهم حجزالغرف و الأجنحة الفاخرة. فيقدم الفندق أسعار عروض خاصة للمصريين والمقيمين الأجانب تبدأ من 999 جنيه مصري (لا تشمل الخدمة و الضريبة)، متاحة من 6 يونيو حتى 5 يوليو. للحجز أو الإستفسار يرجى الاتصال بالفندق مباشرة على 0235671600

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا