6 طرق جمالية تعلميها من آديل

لطالما كانت المغنّية البريطانيّة أديل مثالاً للصوت الجميل والاختيار الفريد والسليم للأغاني التي تنتشر سريعاً في جميع أنحاء أوروبا والعالم، كذلك هي في الموضة والجمال، فماذا نستطيع التعلّم منها؟

1- تسريحات شعر ضخمة:

اشتهرت آديل باستخدامها لتسريحات الشعر ذات المقاس الكبير والتي تعطيه حجماً وضخامة، وبهذا تصفّف شعرها بأناقة تتناسب مع حجم وجنتيها متجنّبةً الشكل المسطّح الذي قد يكون مملّاً أحياناً، مستخدمة أسلوب التنفيش (البومبيه) والكعكة كما في الصورة لتمنحها مظهراً جميلاً.

2- استخدام اللّون الورديّ للخدود والشفاه من أجل مظهر أكثر جمالاً وسلاسة:

تدرك آديل ككلّ فتاة جميلة أنّه عند استخدام أيّ تركيبة للوجنتين والشفاه، يجب أخذ هدوء وتناسق بقيّة الألوان بالحسبان، فعند استخدامها للّون الأخضر لبطانة العيون، تضع في المقابل اللّون الورديّ لوجنتيها وشفاهها.

3- لا تشكّكي بقوّة الأحمر على شفاهكِ:

خلال حفل جوائز الأوسكار لعام 2013 أطلّت آديل بصورة جذّابة ومثيرة بشفاه حمراء اللّون وعيون سموكي، وكانت إطلالتها متناسبة مع شكلها وحجم الحدث، فهل من شيء أكثر إثارة من استلام الأوسكار ليستحقّ شفاهً حمراء؟.

4- لا تخافي من اللّفائف العريضة:

تقومين بلفّ شعركِ على أيدي مصفّف الشعر ولكنّكِ تعانين في فرده وتسريحه فيما بعد؟ تعلّمي من آديل أخذ الأمور ببساطة، ارخي لفائف شعركِ دون المبالغة في فرده وتسريحه، لتعطيكِ حجماً كبيراً، وبالأخصّ إنْ كنتِ تملكين بعض الوزن الزائد. فقط استخدمي إصبعكِ عوضاً عن الفرشاة لفصل الخصل عن بعضها.

5- استخدمي البنفسجيّ والألوان النيود عندما يكون مزاجكِ متقلّباً:

في عالم الموضة اليوم الذي تحاول فيه السيّدات الحصول على شفاه ممتلئة مثل كيلي جينر، من الجميل أن نرى نجماتٍ كآديل يتّجهن نحو البساطة، فبدلاً من استخدام الألوان القاسية وملء الشفاه بالكونتور، تستخدم آديل الألوان الفاتحة مثل البنفسج والذي يشكّل توازناً رائعاً بين الورديّ والغلوس.

6- لا بأس ببعض المبالغة في الرموش:

تعتبر عينا آديل بصمتها الجماليّة، هي فنّانة بالفعل بإظهار جمالهما، تلفت الانتباه إليهما عن طريق تطبيق الرموش الصناعّية، وهي أفضل طريقة للمبالغة بحجم العينين وتقديمهما بشكل جميل دون وضع 10 طبقات من الماسكارا والآيلاينر.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات