8 حيل في المكياج من كاردشيان واخواتها

لجمالهنّ سرّ، ولصورهنّ سرّ أيضاً، فحسابات كيم كاردشيان واخواتها تستقطب ملايين المتابعات على صفحات التواصل الاجتماعيّ خاصّة الأنستقرام، حيث تشتهر هذه النجمات بصورهنّ السيلفي الجميلة، وإطلالاتهنّ الأنيقة، ما السرّ الذي يكمن وراءها؟
السرّ الأوّل هو خبير المكياج الذي يقصدنه جميعهنّ وهو آريل تريدجادا (20 عاماً)، أمّا الأسرار البقيّة سنعرفها من خلاله:

1- كريم الترطيب هو السلاح الخفيّ:

للحصول على تطبيق الفاونديشن لا تشوبه شائبة علينا البدء بمرطّب، ينصح تردجادا بـEmollient moisturizer.

2- كريم جيّد للعينين:

أمر ضروريّ للغاية، يغنيكِ عن تطبيق الـكونسيلر  على الخطوط الدقيقة، وبالتالي ظهوره بشكل غير جميل، عليكِ بوضع طبقة سميكة من كريم العينين كلّ ليلة للحفاظ على الرطوبة، لأنّكِ في اللّيل تخسرين الترطيب الطبيعيّ.

3- Contoure(نحت الوجه) بسيط:

إنْ كنتِ ترغبين بنحت وجهكِ عن طريق الماكياج، فعليكِ اختيار كونسيلر أفتح بدرجتين من بشرتكِ لمركز وجهكِ، وذلك ليوازن الإضاءة، و الفاونديشن أغمق من بشرتكِ بدرجة أو اثنتين.

4- إضاءة الوجه:

تركّز النجمات على الوجه البرّاق، ما يجعل البشرة تبدو منتعشة وفاتنة في الوقت عينه. استخدمي هايلايتر سائلاً أو كريميّاً قبل تطبيق بودرة الخدود وبعد الـفاونديشن، ركّزي على النقاط الأعلى من الخدّين، جسر الأنف، مركز الجبهة، وانحناءة الشفة.

5- الظلال تغيّر من شكل عينيكِ:

إنْ أردتِ منح عينيكِ شكلاً لوزيّاً، تستطيعين رسمهما من الزاوية الخارجيّة بالـآيلاينر، أمّا إنْ أردتِ منحهما شكلاً دائريّاً ضعي اللّون أو الكحل على طول عينيكِ. جرّبي الظلال البرونزيّة أو البنيّة الدافئة، إنّها تلائم الجميع.

6- الرموش هي الحلّ:

إنْ كنتِ تشعرين بالشكّ تّجاه طلّتكِ هذا اليوم، اتّجهي نحو تطبيق الرموش الصناعيّة، درّبي نفسكِ على تركيبها، لأنّها ستغيّر مظهر عينيكِ بالكامل وتمنحكِ إطلالة منتعشة وملفتة جدّاً مع ضربات قليلة من الماسكارا.

7- اجعلي شفاهكِ تبدو ممتلئة:

ارسمي شفاهكِ من خارج خط الشفة، ومن ثمّ قومي بملئها بالقلم أوّلاً، ثمّ طبّقي أحمر الشفاه. كايلي جينر تفضل الـغلوس الذي يضيف شكلاً لامعاً للشفاه ويظهرها أكثر اكتنازاً وحيويّة.

8- اختمي مظهركِ بالمثبّت.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج