مكياج ناجح للعروس: اهتمي بهذه التفاصيل

هذا اليوم لا يشبه ما سبقه من أيّام، وهذه المناسبة ليست كمثيلاتها، إنّها ليلة العمر واليوم الكبير الذي تنتظرينه لتكوني فيه مختلفة. فأنتِ العروس!
مكياجكِ محطّ أنظار المدعوّين، وبشرتكِ تحت مجهر الفضوليّين، وأنتِ كلّكِ أمام عدسة التصوير، كلّ تفصيل صغير سيظهر على الملإ، ما يستدعي اهتماماً فائقاً بكلّ أمر لأنّ الصور ستوثّق كلّ " كبيرة وصغيرة".

ألوان ظلال بارزة وبقوّة

لا تتردّدي في اختيار الألوان التي تحبّينها بدرجة أغمق عن المعتاد،كي لا تبدو باهتة في الصور.

ضوء النهار الطبيعيّ

اختاري عند تطبيق المكياج مكاناً تكون فيه الإضاءة طبيعيّة وليست اصطناعيّة خاصّة إذا كنتِ ستحيين حفل زفافكِ في حديقة أو الهواء الطلق، لأنّ ذلك سيكشف عن كلّ عيوب المكياج وستصدمكِ الصور لاحقاً.

تغطية فائقة

تحتاج البشرة إلى المزيد من البودرة من أجل التخلّص نهائيّاً من مظهر البشرة اللّامع وأيضاً الحفاظ على مظهرها المخمليّ الخالي من الشوائب والموحّد بتجانس، ليكون التركيز على لون الابتسامة وبريق العينين طاغياً.

لمسة برونزيّة

مباشرة بعد الانتهاء من وضع البودرة الطليقة المثبتة لكامل خطوات الفاونديشن، انثري القليل من البودرة البرونزيّة التي تساعد على نحت معالم الوجه وتحديد مناطق الإضاءة. ركّزي على عظمتيّ الوجنتين، الصدغين، خطّي الفكّين ووسط الجبهة وامزجيها بإتقان على كامل البشرة، لكن تذكّري أنّ لمسة طفيفة جدّاً منه كافية لخلق فرق كبير على الصور لاحقا.

نحت الحاجبين

حواجبكِ بمثابة الإطار لعينيكِ، لذا وجب الاهتمام بشكلهما وتهذيبهما بطريقة مناسبة لهذا اليوم الكبير.

لمّعي شفتيكِ

الصيغة المطفأة مناسبة لشفتيكِ وتفضّلينها؟ الصور لها رأي مخالف، قليل من الملمّع وسط شفاهكِ سيمنحها وميضاً يزيد من إشراقة مكياجكِ في الصور فلا يبدو باهتاً.

احذري الصيغ اللّامعة على البشرة

لن يبدو مكياج البشرة اللّامع سواء على البشرة، الجفون أو الخدّين ملائماً إذا لم ينفّذ بطريقة احترافيّة ، لذا يجب عليكِ اختيار خبير أو خبيرة تجميل ماهرة لتنفيذ مكياجكِ بطريقة سليمة أو اكتفي بالصيغ المطفأة فهي أكثر أماناً أمام الكاميرا.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس