أجمل عطور الموسم لعروس تخطف الأنظار

تماماً مثل الفستان وباقة الزهور، سوف يكون العطر الفريد ممثّلاً لكلّ ما تهواه العروس. وإذا قرّرت استخدام عطر جديد أو مختلف، من الحكمة النظر في عطور سبق لك أن جرّبتها وأُعجبت بها من قبل وانتقاء عطر قريب منها. اليك افضل النصائح لاختيار عطر ليلة العمر وباقة من احدث الاصدارات.

 

نصائح لاختيار العطر
 

تجنّبي العطور القويّة
إنّ القاعدة الأولى في إتيكيت العطور تنصّ على عدم انتقاء عطر قويّ جدّاً. ويوم فرحك ليس الوقت المناسب لكسر المعتاد، لأنّ الرائحة القويّة لن تكون إيجابيّة خلال اختلاطك مع ضيوفك.

 

طبّقي العطر بطريقة ذكيّة
لضمان بقاء العطر، تحتاجين إلى وضع العطر على شكل طبقات، ما يعني استخدام جلّ الاستحمام وكريم الجسم ذي الرائحة المطابقة، ثمّ العطر. هذا بالإضافة إلى حمل قارورة صغيرة مليئة بالعطر الذي اخترته في حقيبة يد تبقى في متناولك. كما لا تهملي تطبيق العطر على أماكن واضحة، مثل معصمك، ورشّي منه على السرّة، وعلى مرفقيك وقليلاً على ظهرك. وإذا اخترت تسريحة منسدلة، ضعي القليل من العطر أيضاً ​​على مؤخّرة عنقك، حيث سيساعد دفء بشرتك وحركة شعرك على انتشاره.

لا تنسي العريس

على العريس أن يمرّ بنفس عمليّة اختيار العطر العروس، وحتى اختيار عطر متماشٍ مع عطرها. وتتوفّر مجموعة عطور بنغمات خشبيّة وخشبيّة شرقيّة للرجال والنساء، لذا لن تواجهي صعوبة في إيجاد عطور متوافقة.

إذا كنت تحبّين ما هو تقليديّ، أو كنت لا تحبّين كلّ هذه الأمور المرتبطة بحفل الزفاف، يمكنك اختيار عطر مجرَّب وأصيل. قد يكون السبب وراء اختيارك ذلك العطر أنّ خطيبك وقع في حبّك حين كنت تستخدمينه، وترغبين في أن تبقى رائحتك هكذا يوم زفافكما.

 

باقتك من العطور الجديدة


ديور آديكت Dior Addict من ديور Dior: عطر زهري فاكهي وخشبي، تفوح منه رائحة المندرين الصقلّي، لينبض قلبه بأزهار الياسمين السمباك والنيرولي التونسي البيضاء، على قاعدة من خشب الصندل.

 

بليجرز فلورالز Pleasures Florals من إستيه لودر Estée Lauder: عطر زهري فاكهي، تعلوه رائحة المندرين واللبرتقال وزهرة الآذريون، تطغى عليه رائحة الأزهار البيضاء مثل شجيرة صريمة الجدي وزنبق الماء والياسمين، على قاعدة من خشب الأرز والعنبر والمسك.

 

ريد روززRed Roses  من جو مالون Jo Malone: كولونيا من عائلة العطور الزهرية الخضراء، نغماتها العليا هي الحامض والنعناع، بينما القلب ينبض بأوراق البنفسج ووردة بلغاريا، والقاعدة من شمع النحل الطبيعي.

 

إيتيرنيتي ناو Etenity Now من كالفين كلاين Calvin Klein: ماء عطر زهريّ، تعلوه نقاط الليتشيه والسفرجل والسوربيه، بينما القلب ينبض بالفاوانيا والنيرولي وبراعم الدرّاقن، على قاعدة من خشب الكشمير والأمبروكسان والمسك.

 

أوليمبيا آكوا Olympéa Aqua من باكو رابان Paco Rabanne: ماء عطر زهري مائي. هو خليط من الفانيليا المالحة مع العنبر وخشب الكشمير، تبرزه زهرة الزنجبيل مع أوراق البيتي غران وقشور البرغموت من كالابريا.

 

توري بيرتش Tory Burch من توري بيرتش Tory Burch: ماء عطر زهري خشبي ومسكي، تطفو عل مقدّمته روائح الغريب فروت والبهار الأحمر والمندرين والنيرولي، بينما تتوسّطه الفاوانيا والتوبروز والميموزا والياسمين وحبوب الجزر. أمّا القاعدة فمن الفيتيفير والخشب الصندل والأرز والمسك الأبيض.

 

ماء عطر فالنتينا بودر Valentina Poudre من فالنتينو Valentino: عطر شرقي بَودِري، تعلوه نوتات بودرية، مع قاعدة أساسها رائحة الفانيليا وخشب الصندل، بينما يتوسّطه شذا التوبرزو والزنبق.

 

شانيل نمبر 5 أو دو بارفان Chanel N°5 Eau de Parfum من شانيل Chanel: ماء عطر زهري تعلوه روائح الألديهايد والبرغموت والإيلانغ إيلانغ والنيرولي، وتتوسّطه نغمات الزنبق وجذور الأوريس والياسمين والورود، على قاعدة من ضمنها العنبر وخشب الصندل والباتشولي.

 

فور هير لابسولو For Her L’Absolu من نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez: عطر زهري خشبي وعنبري، تتألّف نقاطه العليا من التوبروز والياسمين، والقلب من المسك، أمّا القاعدة فهي من العنبر والباتشولي وخشب الصندل.

 

اقرئي ايضا

لماذا تعشق النجمات هذه العطور؟

5 من أروع العطور لامرأة تخطف كل القلوب

5 عطور شرقية لامرأة تستدير لها كل الرؤوس

 
أضف تعليقا
المزيد من عطور