أكسسوارات شعر من وحي الفاشينيستا العربيات

كل أنيقة تعلم بأن لأكسسوار الشعر أسلوب خاص في قلب أي إطلالة رأساً على عقب وهي الطريقة الأسرع لحل مشاكل تصفيف شعرك في حال لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك. فأكسسوارات الشعر والرأس تلعب دوراً هاماً في الإرتقاء بأي لوك الى آفاق جديدة، خصوصاً إن أتقنت اختياره بما يتناسب مع شكل وجهك، ستايل الملابس والمكان الذي تقصدينه. من هنا، يبدو أن الفاشينيتسا العربيات لم تفوتهن هذه النقاط الأساسية ولجأن الى أكسسوارات الشعر والرأس على أنواعها في الكثير من خروجاتهن طوال الصيف.

استوحي أكسسوارات شعرك ورأسك من الفاشينيستا العربيات:


1-    القبعات المختلفة:

ناتالي فنج

إنها أكسسوار الرأس الأكثر رواجاً لهذا الصيف وبوسعك اختيار التسريحة التي ترغبين بها معه. بوسعك ترك شعرك منسدلاً أو اختيار تسريحة سهلة وسريعة مثل الضفيرة الجانبية أو الخلفية. القبعات لن تحمي وجهك من الشمس فحسب، بل ستضيف الى إطلالاتك ستايل عصري وحيوي مفعم بالشباب. هذا صحيح، في كل مرة نعتقد فيها بأن القبعات ستختفي من دون عودة، نجدها تحتل مكانة هامة في ساحة الموضة، خصوصاً أن أفخم دور الأزياء تستمر بإطلاقها ستايلات لافتة وألوان مميزة وأنماط أنيقة.

2-    عصابة الجبين:

العنود بدر

هذا الستايل من الأكسسوارات يعطيك طابع الجرأة والتمرد وكسر الروتين، خصوصاً إن اخترتها بنقوش مميزة ما سيجعلك تبدين مختلفة وستستقطبين الأنظار اليك على الفور.

3- القبعة القش الكلاسيكية:

كارن وازن

بكل ستايلاتها وأحجامها وألوانها، إنها الأكسسوار الكلاسيكي الذي يرافق كل صيف ولا تبطل موضته بتاتاً.

4- سكارف الرأس:

نور الغندور

هو أشبه بالعصابة التي تغطي الجبين ولكنها تغطي الشعر بالكامل وتمنح لوكك الكثير من الجاذبية.

5- القبعة المفتوحة:

نور الغندور 

وهي غاية بالأنوثة وتلعب دور الأكسسوار وتحمي وجهك من الشمس كما أنها قادرة على أن تكون أساس إطلالاتك. 

 

اقرئي أيضاً:اكسسوارات الشعر.. هوس النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات