للمرأة العاملة: تجنبي هذه الأشياء لأجل جمالك

تتعرض المرأة العاملة لكثير من الضغوط، سواء بسبب الاستيقاظ المبكر قبل الحصول علي القدر الكافي من النوم، أو بسبب الجلوس في التكييف لمدة أطول، وزيادة مدة تعرضها للشمس، وعن أهم مشكلات بشرة وشعر المرأة العاملة وكيفية التخلص من مشكلاتها تقول خبيرة التجميل نانيس سليم ما يلي: جفاف الشفاه لافتقادها الغدد الدهنية؛ لذا يفضل دائماً استخدام ستيك مرطب للشفاه مع استخدام أحمر شفاه مكون من مواد مرطبة.

جفاف الجلد نتيجة للتعرض للتكيف وتدخين زملاء العمل يسبب جفاف البشرة؛ لذا يحب على المرأة العاملة استخدام كريم مرطب في الصباح قبل وضع المكياج بقليل... كما يجب الحرص على ترطيب البشرة من الداخل وذلك بالحرص على شرب مقدار لتر ونصف من الماء يومياً.

لتجنب الأنف اللامع في الصباح خاصة في فصل الصيف إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية ضعي كريماً منظماً لإفراز الدهون على المنطقة الوسطى من الوجه مع تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والصوص؛ لأنها تزيد من إفراز الدهون، وأكثري من تناول الفاكهة والخضروات بدلاً منها.
تعاني من الهالات السوداء نتيجة لعدم النوم لوقت كافٍ، فضعي كريم عناية بمنطقة طول العين لإخفاء الهالات.

لعلاج الشعر الباهت استخدمي شامبو غنياً بالفيتامينات؛ للحصول على لمعان الشعر المناسب، كما يمكنك استخدام قناع من حمام الكريم المغذي لشعرك مرة واحدة أسبوعياً، وذلك بتدليك فروة الرأس به ثم اتركيه قليلاً واشطفي الشعر بعدها.

بشرتك شاحبة أنت بحاجة دائما لاستخدام كريم عناية ليلي يحتوي على مواد ضارة للأكسدة؛ لإضفاء الإشراق على بشرتك، وتنشيط الخلايا مع تحسين الدورة الدموية الصغرى لبشرتك.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة