متجر مُدن يُقدّم عبايات وقفطانات حصرية بمناسبة شهر رمضان

مع دنوّ شهر رمضان، يُقدّم متجر مُدن مجموعة من العبايات والقفطانات الحصرية، تحمل توقيع علامتين تجاريتين مشهورتين في المنطقة، ألا وهما دينا جسر والمشرق 499. تتغنّى كلّ علامة بتقديم تصاميم فريدة وتقليدية غاية في الترف، بحيث تمزج بين الطابعين العصري والتقليدي بكلّ سلاسة، لتنعمي بقطع أنيقة تتلاءم مع أجواء شهر رمضان. تُتيح هذه المجموعة الجديدة للمرأة تجسيد روح الشهر الفضيل بأسلوب بسيط وغير متكلّف.

أطلقت المصممة دينا جسر علامتها التجارية التي تحمل اسمها في العام 2012، وهي تُجسّد بتصاميمها الإنتقال السلس بين ملابس النهار الأنيقة وملابس المساء التي تلائم شتى المناسبات، وتُقدّمها للمرأة العاملة والعصرية، إذ تمنحها خيارات عملية وأنيقة في الوقت عينه. تتّسم مجموعتها هذه باستخدام الأقمشة الفضفاضة والرقيقة والألوان الزاهية والتفاصيل الناعمة، ما يجعلها تتميّز بطابع راقٍ لا يبليه كرّ الأيام.

 

أمّا علامة المشرق 499 التجارية فهي ثمرة التعاون بين المصممة عايدة قواس والمُصمم فرانك لوكا، اللذين جمعا شغفهما بفنون الشرق الأوسط وحبّهما للتصاميم التقليدية، لابتكار قطع مصممة بإتقان وعصية على الزمان بألوانها النابضة بالحياة وطبعاتها الأصيلة، مع إضافة لمسة عصرية.

 

تتوفر هذه المجموعة الحصرية في متجر مُدن في الغاليريا مول، دبي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة