اطلالات عشرينية جعلت نادية الجندي تتصدر التريند في موسم الصيف

خلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة نادية الجندي تريند مؤشرات البحث، وذلك بعدما شاركت جمهورها بعدد من الصور عبر منصات السوشيال ميديا. 
أحدث ظهور لنادية الجندي نال إعجاب متابعيها، حيث ارتدت إطلالة عشرينية خطفت الأنظار، فاختارت أن تجري جلسة تصوير مرتديه بدلة من اللون الأزرق، وكان التوب قصير كشف عن منطقة البطن.
أبهرت نادية جمهورها بجمالها وحفاظها على بشرتها رغم كبر عمرها، وتم تداول الصور بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 


ظهرت نادية الجندي خلال إجازة الصيف في الساحل الشمالي برفقة عدد من النجوم، وكان حضورها لافت للانتباه، وتعتبر الصورة الأشهر لها خلال هذه الإجازة هي صورها برفقة ياسمين عبد العزيز خاصة بعدما عبرت عن حبها الشديد لها من خلال تعليقها على الصورة. 


طمأنت نادية الجندي الجمهور عن الوضع الصحي للفنان يوسف فوزي بعد غياب عده سنوات منذ إصابته بمرض شلل الرعاش، وأكدت أن وضعه الصحي أصبح مستقر ويتمني العودة لجمهوره في أقرب وقت بعد شفائه التام. 
واستعادت من خلال هذه الصورة ذكريات تعاونهما فنيا في العديد من الأفلام السينمائية في فترة الثمانينات، وأكدت أنه من أفضل النجوم اللذين تعاونت معهم في مشوارها الفني.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات