سوزان نجم الدين بحضور عرّابي "موركس دور": لهذه الأسباب أنسحب من المنافسة

عقدت الفنانة سوزان نجم الدين لقاءً وديًا في فندق O Monot في الأشرفية يوم الثلاثاء 26 نيسان في الساعة الرابعة من بعد الظهر، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية "أكيومن" السيد سمير سعادة، والرئيس الفخري لشركة ليوبيرنيت السيد فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز "الموريكس دور" الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو، بالإضافة إلى عددٍ من أهل الصحافة والإعلام.

 

اقرئي أيضاً: الخيانة تحوّل سوزان نجم الدين إلى امرأة قاسية

 

رحّبت سوزان بممثلي وسائل الإعلام وشكرتهم على تلبية الدعوة. كما عبرت عن سرورها بوجود كلّ من الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية أكيومن، والرئيس الفخري لشركة ليوبيرنيت، ومنظّمَي حفل جوائز الموركس دور. ومن ثمّ أعلنت عن مفاجأة انسحابها من الترشح لجائزة "أفضل ممثلة عربية لعام 2015" في حفل جوائز "الموريكس دور" في دورته الـ16 التي ستُقام في 28 أيار 2016 في صالة ال PLATEA  في جونية. وفي هذا السياق، قالت المرشحة عن دورها في  كلّ من امرأة من رماد ووش تاني: "يؤسفني جدًا الانسحاب من دورة الترشح هذا العام لجوائز "الموركس دور". لكنني مقتنعة تمامًا بأنّه القرار الصائب للحفاظ على نزاهة المنافسة التي لطالما تمتّع بها هذا الحفل المرموق على مدى 15 سنة، وذلك نظرًا لكوني سفيرة "أكيومن" والوجه الاعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، وكونها الراعي البلاتيني للحدث هذا العام.".

 

اقرئي أيضاً: سوزان نجم الدين ترد رداً قاسياً على رشيد عساف

 

وقد تفهّم منظّما "الموريكس دور" موقف النجمة نجم الدين وأشادا بأدائها وموهبتها كونها من بين النجمات الأوفر حظًا لنيل جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015 بحسب ما يتناقله الإعلام وترشيحات الجمهور عبر موقع "الموركس دور" الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا ودعم الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن” قرار النجمة السورية كونها الراعي البلاتيني للحدث، حيث أكد على حرص أكيومن أيضًا على نزاهة المنافسة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب